الرئيسية / أخبار محافظة جنين / “فتح” تكرم طلبة الثانوية العامة “إنجاز” في السيلة الحارثية غرب جنين

“فتح” تكرم طلبة الثانوية العامة “إنجاز” في السيلة الحارثية غرب جنين

 

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ – كرمت حركة “فتح” وبلدية السيلة الحارثية غرب جنين، الليلة الماضية، الطلبة الناجحين في امتحانات الثانوية العامة “إنجاز”.

وهنأ رئيس بلدية سيلة الحارثية سمير زيود، في كلمته، الطلبة الناجحين وذويهم، وقال إن بلدية السيلة الحارثية تسخر كل إمكانياتها لتقديم أفضل الخدمات لأهالي البلدة. وأعرب عن شكره لمدير التربية والتعليم في محافظة جنين طارق علاونة وكافة المعلمين والمعلمات والمؤسسة الأمنية، وكل الداعمين لحفل التكريم.

من جانبه، قدم ممثل محافظ جنين عطا أبو رميلة التهاني للطلبة المتفوقين وذويهم باسم المحافظ اللواء إبراهيم رمضان، متمنيا لهم التقدم والتفوق في حياتهم الجامعية.

وأشاد أبو رميلة بدور الهيئة التدريسية والأهالي والمؤسسة الأمنية، من خلال توفير الأجواء المناسبة للطلبة.

من جهته، استعرض علاونة النتائج التي حصلت عليها مدارس بلدة السيلة الحارثية،حيث بلغت نسبة النجاح في الفرع العلمي 98% و88% في الفرع التجاري،مشيراً الى حصول الطالبتين ريم صبحي أبو سليم ونور الهدى عبد المالك زيود على درجة التفوق بمعدل 98% في الفرعين العلمي والأدبي. وأعرب عن شكره لكافة الشركاء الفاعلين الذين أسهموا في دعم التعليم وإنجاح حفل التكريم، كما شكر بلدية السيلة الحارثية ورجال الخير والأعمال على دعمهم المتواصل لمدارس البلدة وخاصة في تشطيب الطابق الثالث في مدرسة ذكور سيلة الحارثية الثانوية، وحرصهم على نجاح العملية التربوية. بدوره، قال العميد محمود عبيدي في كلمة حركة فتح، إن بلدة السيلة الحارثية تحتفي بأبنائها المتفوقين الذين استطاعوا تحقيق النجاح رغم كل الظروف، مشيرا إلى أن هذا التكريم جاء ليحمل أجمل معاني الفخر والاعتزاز بالناجحين.

من جانبه، ثمن الطالب محمد حامد، في كلمته، دور بلدية السيلة الحارثية وحركة “فتح” في إقامة وتنظيم هذا الحفل، معربا عن الشكر لمديرية التربية والتعليم وأسرتها وكافة المساهمين والداعمين وذوي الطلاب.

وحضر الحفل الذي اداره محمد عبيدي واسلام قبلاوي، ممثلون عن قيادة الأمن الوطني وجهازي المخابرات العامة والأمن الوقائي، ورئيس وأعضاء بلدية السيلة الحارثية وأمين سر حركة “فتح” في البلدة جمال طحاينة، وحشد من المواطنين وأهالي الطلبة، وتخلله فقرة فنية شعبية.

عن admin

شاهد أيضاً

الاسير عبدالرحمن برغيش من مخيم جنين يدخل عامه الـ 12 في الأسر

  بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ وفا- قال مدير نادي الأسير ...