أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محافظة جنين / (فتح) منطقة الشهيد أبو جهاد في قباطية تحت رعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباس تكرم طلبة “إنجاز” فوج الشهيد أبو جهاد

(فتح) منطقة الشهيد أبو جهاد في قباطية تحت رعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباس تكرم طلبة “إنجاز” فوج الشهيد أبو جهاد

 

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ وفا- كرمت حركة (فتح) منطقة الشهيد أبو جهاد في بلدة قباطية، تحت رعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباس وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، مساء اليوم الأربعاء، طلبة “إنجاز” فوج الشهيد أبو جهاد البالغ عددهم 250 طالبا.
ونقل محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، ممثلا عن الرئيس محمود عباس، تحيات الرئيس وتهانيه للطلبة الناجحين والمتفوقين ولذويهم، قائلا: “يشرفني أن أنقل لكم رسالة الرئيس بأنكم غدا تتسلمون الراية وتكملون المسيرة”.
وشدد على دور العلم والتعلم في خدمة الرسالة الوطنية، داعيا الطلبة المكرمين إلى إعلاء اسم فلسطين في كافة الميادين والحفاظ على وصايا الشهداء والمضي قدماً في مسيرة المعرفة والتعلم وتحقيق المزيد من التفوق والتألق، مثمناً جهود المؤسسة التربوية في رعاية الإبداع والاهتمام بالتعليم والنهوض به.


من جهته، قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي، إن هذا الحفل يأتي تكريما لطلبتنا الذين اجتهدوا طوال العام وحققوا نتائج جيدة، داعيا إياهم إلى تحقيق المزيد من الانجاز في المسيرة الأكاديمية والمهنية واختيار التخصصات المناسبة، للمساهمة في بناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الأبدية.
واستعرض زكي في كلمته الوضع السياسي الفلسطيني، وإصرار القيادة الفلسطينية بالدفاع عن الأرض الفلسطينية والتمسك بالثوابت الوطنية التي ضحى من أجلها الشهداء والأسرى في سبيل تحقيق الحرية وبناء مؤسسات الدولة.
بدوره، أكد أبو الرب أن شعبنا متجذر ومتمسك وملتف حول الرئيس محمود عباس والقيادة، مشددا على أن فتح ستبقى مفجرة الثورة ومتمسكة بالمبادئ التي انطلقت من أجلها.


وقال مخاطبا الطلية “أنتم ستخوضون معركة التحرير والنصر وسيُرفع العلم الفلسطيني وتحافظون على مؤسسات الدولة الفلسطينية”.
وبدورهما شكر كل من عمار نزال ومحمد أبو جعب في كلمة حركة فتح في قباطية كافة القائمين على هذا المهرجان لتكريم جيل تخرج من مرحلة الثانوية العامة ليكون عماد المستقبل وفي كلمة مديرية تربية قباطية والتي ألقها مازن جرار نيابة عن مدير التربية محمد زكارنه هنأ الطلبة بالنجاح والتميز الذي حققته تربية قباطية في الحصول على ثلاث مراكز متقدمة على مستوى الوطن وعلى صعيد الأنشطة التربوية . وأضاف أن هذا الحصاد لم يتحقق لولا جهود الأسرة التربوية وأولياء الأمور الذين وقفوا إلى جانب أبناءهم .


ودعا جرار الطلبة في كلمته أن يكونا على قدر المسئولية ، وخير سفراء لفلسطين في الجامعات الوطنية والخارجية ، والتوجه إلى التعليم المهني والتقني ، مشيرا إلى إنشاء مدرسة زراعية في عرابة لمواكبة التطور العلمي والمتغيرات في العالم .
في التخصصات العلمية . والشكر موصول كافة الأجهزة الأمنية التي تواصل عطاءها لتحقيق الأمن واستتبابه على الأرض . وأكدت حركة فتح في قباطية التفافها لدعم الشرعية الوطنية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ، داعين إلى الوحدة الوطنية للتصدي للمشاريع الصهيونية وصفقة القرن المشئومة .

واشتمل الحفل الذي حضره قادة الأجهزة الأمنية، وممثلي المؤسسات الرسمية والمحلية في قباطية والشخصيات الاعتبارية على عدد من الفقرات الفنية والزجلية والدبكة، وتقديم قصيدة شعرية وطنية للطفلة تقوى كميل ، وتم تكريم محافظ جنين، وعباس زكي، والمشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، ومدير جهاز المخابرات العامة العميد محمد غنام، وتكريم الهيئات الإدارية والتدريسية لمدارس قباطية ومديرية التربية والتعليم على جهودهم في دعم المسيرة التعليمية، ومراسل وكالة “وفا” في جنين ثائر أبو بكر، وكافة الذين ساهموا في الحفل.

شاهد أيضاً

الشرطة تلقي القبض على شخصين بحوزتهما ( 6 ) قطع معدنية اثرية في جنين وتلقي القبض على شخص بحوزته تمثال اثري

     بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/  –  القت الشرطة القبض ...