الرئيسية / أخبار محافظة جنين / فوز كتلة ” المخيم للجميع ” في انتخابات اللجنة الشعبية بمخيم جنين

فوز كتلة ” المخيم للجميع ” في انتخابات اللجنة الشعبية بمخيم جنين

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ وفا- فازت كتلة ” المخيم للجميع ” التي يترأسها جسن العموري ، في انتخابات اللجنة الشعبية للخدمات بمخيم جنين في 14 عضو من أصل 15 ، ومحمد الصباغ من القائمة الثانية التي يترأسها ” المخيم أولا ” ، التي جرت مساء اليوم السبت، وسط مشاركة واسعة وتنافس بين كتلتين، واهتمام من قبل فعاليات المخيم.

بدأت فعاليات الانتخابات بمؤتمر شعبي حضره محافظ جنين اللواء اكرم الرجوب وعضوا المجلس الثوي لحركة فتج جمال حويل ،  ورئيس اللجنة التحضيرية للانتخابات جمال الشاتي ، وأمين سر الاقليم في المحافظة والمخيم عطا أبوارميلة ، جهاد ابو الكامل، ونسرين شامخ ، وياسر أبو كشك ، من دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير ، ورؤساء اللاجان الشعبية في المخيمات ، وممثلو فعاليات المدمينة والمخيم . ونقل الرجوب للحضور تحيات سيادة الرئيس محمود عباس، و صموده في وجه التحديات الداخلية والخارجية، وفي الوقت ذاته داعيا الجميع للعمل من أجل تحقيق كرامة الإنسان الفلسطيني من خلال ترسيخ للقيم الأصيلة التي تحث على العمل والتعاون و الصمود، و يقدم صورة للواقع السياسي الحالي و يكرر الدعوة للشباب عدم الانجرار وراء اي مؤامرة تستهدف وحدة شعبنا . 


وتمنى الرجوب المزيد من التقدم للمخيم الذي سطر أروع صور البطولة والعز و كان رمزا لاستمرار الكفاح حتى تحرير فلسطين .
يذكر أن اللجان الشعبية في المخيمات تعادل البلديات في المدن والقرى .
وفازت كتلة ” المخيم للجميع ” التي يترأسها حسن العموري وعضوية 13 عضوا ومحمد الصباغ من القائمة الثانية “المخيم أولا” التي يترأسها الأسير المحرر وهم: منتصر ابوالهيجا ، بلال السعدي ، علاء جبر ، محمد العامر أبو ايسر ، مراد طوالبة ، د. قاسم بني غره ، د.بزيد معاوية ، مجاهد قريني ، سمير الألوب ، حليمة زوايدة ، افتراج وحدة ، موسى اعمر بني عيشة ، محمد المصري .

عن admin

شاهد أيضاً

مركز الدراسات النسوية في جنين يختتم برنامج الدعم النفسي ” برنامج المرأة الفلسطينية الاحتلال والفقدان “

بوابة جنين وصوت فلسطين / راديو زين / ثائر ابو بكر / وفا- اختتم مركز الدراسات ...