الرئيسية / أخبار محافظة جنين / في لقاء جماهيري فعاليات مخيم جنين تؤكد دعمها لكتلة مرج ابن عامر : خلال عرض كتلة مرج ابن عامر برنامجها الإنتخابي 

في لقاء جماهيري فعاليات مخيم جنين تؤكد دعمها لكتلة مرج ابن عامر : خلال عرض كتلة مرج ابن عامر برنامجها الإنتخابي 

  
بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/- عقدت كتلة مرج ابن عامر ، مساء اليوم الجمعة ، لقاء جماهيري في المركز الإجتماعي في مخيم مع تجار وعمال وفعاليات وحركة فتح بحضور غضو المجلس الثوري زكريا زبيدي والقيادي في حركة فتح جمال الشاتي ، وأمين سر فتح في المخيم جهاد أبوالكامل وفعاليات وقوى وحشد غفير من أهالي البلدة وقراها .
وأكدت الكتلة خلال عرضهم البرنامج الإنتخابي في كلمة لرئيسها عمار أبوكر والعضو رجل الأعمال مصطفى القنيري ، أنها ستعمل بالنهوض بواقع كافة منتسبي الغرفة التجارية من كافة الجوانب التجارية والصناعية والزراعية والعمل ، والعمل على تقديم الخدمات لتجارنا دون تمييز والعمل على تطوير قدرات المنتسبين للغرفة جنبا الى جنب النهوض بواقع محافظة جنين .
ومشيدين بالدور النضال التاريخي المميز لمخيم جنين وما قدم المخيم من تضحيات من شهداء وأسرى وجرحى .
بدورههم أكد زبيدي والشاتي و أبوالكامل ، على دعمهم واسنادهم والوقوف الى جانب كتلة م لأنها تستحق كل الإسناد والدعم ، وداعين التجار الى التوجه لصناديق الإقتراع يوم الأحد القادم في مدرسة بنات جنين الثانوية .
وفي سياق متصل ، عقدت الكتلة في بلدة عجة، لقاء موسع مع فعاليات ومنتسبي تجار الغرفة التجارية ، والذين أكدوا دعمهم وإسنادهم للكتلة .

عن admin

شاهد أيضاً

حالة الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة حتى نهاية الأسبوع

بوابة جنين / ثائرابوبكر/  وفا- توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الاثنين، حارا ...