الرئيسية / أخبار محافظة جنين / مؤسسة GVC الايطالية تطلع المحافظ الرجوب على نشاطاتها للنهوض بواقع عدة تجمعات في المحافظة

مؤسسة GVC الايطالية تطلع المحافظ الرجوب على نشاطاتها للنهوض بواقع عدة تجمعات في المحافظة

 

 

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا- اطلعت مؤسسة GVC الايطالية محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب على أنشطتها المجتمعية التي تقوم بها على مستوى الوطن.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الوفد اليوم الخميس، لمحافظة جنين، وضم ممثلين عن المؤسسة مؤيد دراغمة، وقصي أبو دواس، وميرا الفارس، جاء ذلك بحضور قائد المنطقة العميد محمد أبو هيفا.
واستعرض الوفد أمام الرجوب أهداف المؤسسة اضافة الى المشاريع التي نفذتها على مستوى محافظة جنين والخطط المستقبلية المنوي تنفيذها، حيث تركز المؤسسة في مشاريعها على دعم المناطق المحاذية للجدار والاستيطان والمهدد بالمصادرة، كظهر المالح، وامريحة التي عملت على بناء مدارس بها ، وتنوي المؤسسة ايضا بناء مدرسة في منطقة خربة مسعود. كما وعملت المؤسسة على اصلاح اراضي ومزارع وتم تحويلها من اراضي غير مستخدمة الى اراضي زراعية تخدم شريحة كبيرة من السكان.
و اشار الوفد الى ان المؤسسة حريصة كل الحرص على تقديم المناسب للسكان بعد رصد كل منطقة و عمل خريطة لمكوناتها وواقعها للاستعانة بها عند تنفيذ أنشطتها وبرامجها التي تتناسب مع احتياجات ابناء شعبنا و سياسة الحكومة الفلسطينية في تعزيز صمود المواطنين على اراضهم. وتمنى الوفد على المحافظ الرجوب صياغة مذكرة تفاهم استراتيجية بين المحافظة والمؤسسة وتوطيد العلاقة فيما بينهم فيما يصب في دعم الفئات والمناطق المهمشة و الاخذ بملاحظاتها و توجيهاتها بالخصوص.
من جانبه اثنى الرجوب على عمل المؤسسة الانساني الذي يخدم مثل هذه المناطق، وأكد تعاونه معها بما يحقق أهدافها ورؤيتها ، وقال:”احيكم واشد على اياديكم في ما تقدموه من خدمات ودعم انساني نبيل، ونحن معكم من اجل توفير الخدمات للمواطنين، وتقديم الدعم لاهلنا في هذه المناطق، ونحن جاهزون لتذليل كل العقبات التي تعيق عملكم وسنكون معكم لتحقيق اهدافكم والتي هي اهدافنا جميعا”.
وفي نهاية اللقاء سلم المحافظ ممثلي المؤسسة شهادة شكر؛ تقديرا لجهودهم ودعمهم لأبناء محافظة جنين.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏احمد جرادات ابو أزاد‏‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

عن admin

شاهد أيضاً

اليوم الأثنين : أوقاف جنين ومديرية الصحة تعلنان عن تطعيم الحجاج في الصحة المركزية

محدث :   كتب : ثائر ابوبكر/ – أعلن صلاح جودة مدير أوقاف محافظة جنين  والدكتور ...