الرئيسية / أخبار محافظة جنين / محافظة جنين “مركز تواصل” ووزارة شؤون المرأة تنهيا تدريبا حول نظام التحويل وآلياته

محافظة جنين “مركز تواصل” ووزارة شؤون المرأة تنهيا تدريبا حول نظام التحويل وآلياته

 5982356
بوابة جنين / ثائر ابوبكر/ —  أنهت محافظة جنين  “مركز تواصل” ووزارة شؤون المرأة  ، اليوم الأربعاء ، تدريبا حول نظام التحويل وآلياته مدة اربعة ايام ، بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وذلك من خلال برنامج تعزيز العدالة الفلسطينية لمدة اريعة أيام .
 واستهدف التدريب عددا من للمؤسسات الرسمية الشريكة والمؤسسات النسوية القاعدية في مركز تواصل، بحضور مديرة دائرة النوع الاجتماعي ميرفت عفيف ومن وزارة شؤون المرأة عبير زغيبي .
 وتحدثت مديرة دائرة النوع الاجتماعي عن أهمية دور المؤسسات التي تعنى بالنساء في تفعيل وتعزيز دور نظام التحويل الوطني للنساء ورفع الوعي المجتمعي، مؤكدة تعاون المحافظة ودوائرها المختصة بهذا الجانب.
 وقدم عدد من المدربين والمدربات من المؤسسات الرسمية شرحا مفصلا عن النظام وآلياته لتمكينهم من تقديم خدمات متكاملة للنساء المعنفات، وتعزيز وتحسين مستوى التواصل والتنسيق فيما بينهم . مشيرين الى ضرورة التوعية المجتمعية باهمية نظام التحويل والخدمات التي يقدمها.
يذكر أن هذا التدريب يستهدف 3000 موظف وموظفة من مقدمي الخدمات للنساء المعنفات في قطاع نظام التحويل بالوطن، ضمن برنامج تعزيز العدالة الفلسطينية.
 وخلال اللقاء الختامي للتدريب شكرت ميرفت عفيف المدربين والمدربات على الجهود التي بذلوها خلال التدريب ، مؤكده على دور محافظة جنين الداعم لقضايا النساء ، مشيره الى ان هذا التدريب ياتي لتبادل الخبرات بين المشاركين وصقل تجاربهم وتعريفهم بنظام التحويل الوطني للنساء المعنفات وكيفية العمل عليه.

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتفال في جنين بإشهار رواية “صفعة قدر” للكاتبة جنى جرار

  بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر أبوبكر/ وفا –   احتفل في جنين، اليوم الإثنين، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.