الرئيسية / أخبار محافظة جنين / محافظ جنين الرجوب يفتتح شركة سوبرماركت ومخابز وحلويات المجد في جنين

محافظ جنين الرجوب يفتتح شركة سوبرماركت ومخابز وحلويات المجد في جنين

 

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر أبوبكر / – افتتح محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب ، مساء اليوم ، شركة سوبارماركت ومخابز وحلويات المجد في جنين لصاحبة خالد بكر ” أبو أسد وأولاده بحضور رسمي وشعبي وذالك تحت رعاية الرجوب .
وشارك في حفل الإفتتاح ، اللواء محمد غنام مدير جهاز المخابرات ، والعميد مهند أبوعلي مدير وقائي جنين ، والعقيد عبدالله مرزوق نائب قائد منطقة جنين ، والعقيد طالب صلاحات مدير الإستخبارات العسكرية ، مفتي قوى الأمن محمد صلاح وومدراء البنوك ، والمؤسسات الرسمية والأهلية وفصائل العمل الوطني ورجال الأعمال ، والهلال الأحمر الفلسطيني والهيئات المحلية .
من جهته بارك الرجوب افتتاح هذا المشروع الاستثماري، مشيرا إلى الإضافة النوعية في تنمية العجلة الاقتصادية التي تساهم في تنشيط عملية التسوق لدى المواطنين في مكان محدد حيث تنوع البضائع.
وقال “رغم القهر الذي يعيشه أبناء شعبنا، لا يزال متمسكا بأرضه ويناضل ليس بالسلاح فقط، لكن بتفوقه في كافة القطاعات الحيوية، ودعم أسس الاستثمار في الوطن لتثبيت صموده.
وأعرب الرجوب عن أمله بتحقيق المزيد من التقدم والاستمرار في إنجاز المشاريع الاستثمارية للنهوض بالاقتصاد الفلسطيني على مستوى الوطن، والمحافظة.
وقال عريف الحفل الصحفي ثائر ابوبكر، أن هذا العرس الإقتصادي والتجاري في حفل الافتتاح للمشروع الاقتصادي والتنموي والذي يسهم بالنهوض تجاريا واقتصاديا بواقع جنين ويوفر فرص عمل للعشرات من العاطلين عن العمل والذي جاء نتيجة ثمرة من جهود وعمل المؤسسة الأمنية من خلال توفير الأمن والأمان والاستقرار للمواطنين والذي مكن وشجع رجال الأعمال في إفتتحا مثل هذه المشاريع ومثمنا عاليا دور محافظ جنين الرجوب بمتابعته وتوجيهاته من أجل العمل على توفير السلم الأهلي .
من جهته ، ثمن عاليا خالد بكر على دور المحافظ على رعايته لهذا الحفل الإقتصادي والذي من شأنه أن يسهم في دعم الإقتصاد ومنتجنا الوطني والذي نعتز ونفتخر به ، ومشيرا الى أن الشركة تقوم بتوفير فرص العمل لما يقارب 80 عاملا ، وداعيا رجال الأعمال الى افتتاح مشاريع تنموية لكي تسهم في دعم اقتصادنا ، ومثمنا عاليا كافة المؤسسات الرسمية والأهلية الذين شاركوه في هذا الحفل .
وفي نهاية الحفل كرم بكر محافظ جنين والذي قام بالتجوال داخل الشركة معبرا عن افتخاره بهذا المشروع .

لأول مرة في جنين توفير ماكنة كهربائية لتجميع الكراتين من النفايات المتراكمة وكبسها وترتيبها حفاظا على البيئة النظيفة…

Geplaatst door ‎الصحفي ثائر أبو بكر‎ op Donderdag 19 september 2019

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

في خطوة استفزازية: مستوطنون يتجمهرون أمام مدرسة التحدي في أم الريحان قرب يعبد

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا –  تجمهر عشرات المستوطنين من المستوطنات الجاثمة ...