الرئيسية / أخبار محافظة جنين / محافظ جنين لـ”وفا”: لن نتهاون مع من يتجاوز القانون ونؤكد السيطرة على الوضع في يعبد

محافظ جنين لـ”وفا”: لن نتهاون مع من يتجاوز القانون ونؤكد السيطرة على الوضع في يعبد

13501849_546608095526294_429117446804349288_n
بوابة جنين / ثائر ابوبكر /  وفا- قال محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان فجر اليوم الخميس، إنه لن يتم التهاون مع أي شخص يتجاوز القانون، ونؤكد السيطرة على الأحداث المؤسفة الناجمة عن حصول شجار كبير بين طرفين في بلدة يعبد.

وقال رمضان في تصريح لوكالة “وفا”: إن حصيلة الشجار العائلي المؤسف هو مقتل 3 مواطنين من عائلة قبها، وإصابة 15 مواطنا، وهذا حصل إثر مشكله صغيرة بدأت ومن ثم تطورت إلى أحداث مأساوية بعيدة عن عادات وتقاليد شعبنا .

وأضاف: على الفور هرعت الأجهزة الأمنية إلى البلدة وعقدت غرفة عمليات مشتركه وتمكنت من السيطرة على الوضع وملاحقة واعتقال عدد من المتسببين في الشجار، وندعو المواطنين إلى احترام القانون، ولن نسمح بالاعتداء على أفراد الأمن المكلفين بحفظ الأمن والنظام، ونحن نحزن على ما آلت إليه الأمور، ونترحم على أرواح الضحايا، وندعو بالشفاء العاجل للمصابين.

وشدد رمضان على أن المؤسسة الأمنية ستعمل دوما على توفير الأمن والأمان وملاحقة ومحاسبة واعتقال كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات شعبنا.

ودعا إلى الوحدة الوطنية والتسامح وتفويت الفرصة على كل من يحاول إشاعة الفوضى والفلتان، متوعدا من يحاولون تأجيج الموقف بالحساب وبحزم وبقوة القانون.

وذكر أنه لا صحة للأنباء التي روجت عن مقتل شاب جريح من يعبد في مستشفى رفيديا.

وفي شأن آخر، قالت طواقم الدفاع المدني في محافظة جنين في بيان صحفي فجر اليوم، عن أن طواقمها أخمدت عددا كبيرا من حرائق المنازل والمركبات والمحال التجارية إثر الشجار الذي وقع في بلدة يعبد.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام أن 8 مراكز للدفاع المدني شاركت في إخماد الحرائق وإخلاء الوفيات والإصابات  منها خمسة مراكز من محافظة جنين ووحدة دعم وإسناد الشمال ومركز من نابلس وآخر من طولكرم   .

وأكد البيان أن محافظ جنين إبراهيم رمضان ومدير دفاع مدني محافظة جنين العقيد عبد اللطيف ابو عمشة وعدد من قادة الأجهزة الأمنية بالمحافظة ووجهاء الخير ما زالوا باجتماع متواصل في مركز دفاع مدني يعبد لدراسة التطورات والسيطرة على الشجار

عن admin

شاهد أيضاً

اليوم الأثنين : أوقاف جنين ومديرية الصحة تعلنان عن تطعيم الحجاج في الصحة المركزية

محدث :   كتب : ثائر ابوبكر/ – أعلن صلاح جودة مدير أوقاف محافظة جنين  والدكتور ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.