الرئيسية / أخبار محافظة جنين / محافظ جنين لـ”وفا”: لن نسمح بالعبث بأمن المواطن وإجراءات قريبا لتحسين الخدمات

محافظ جنين لـ”وفا”: لن نسمح بالعبث بأمن المواطن وإجراءات قريبا لتحسين الخدمات

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا- قال محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب: “لن نسمح لأي كان بالعبث بأمن المواطن وزعزعة السلم الأهلي في جنين”، مؤكدا أن هناك اجراءات ايجابية ستتخذ قريبا لتحسين الخدمات الأساسية المقدمة لأبناء المدينة.

وأوضح المحافظ الرجوب في حديث مع “وفا”، أن المؤسسة الأمنية باشرت باتخاذ خطوات عملية لملاحقة مطلقي النار، مشددا على أن هناك تعليمات واضحة من القيادة باتخاذ كل ما يلزم للحفاظ على السلم الأهلي والأمن، ولا تهاون مع من يحاول المس بهيبة القانون ورجال الأمن.

وأضاف: رسالتنا واضحة وصريحة سنلاحق اي جهة كانت تحاول العبث بالأمن، ولا يوجد غطاء لأحد سواء مطلقي النار أو من يمارسون سلوكا مخلا بالنظام العام، وراكبي الدراجات النارية والمركبات غير القانونية، ومطلقي الألعاب النارية، داعيا الجميع إلى التعاون لوقف هذه الظواهر الخطيرة على المجتمع.

وحول الخدمات المقدمة للمواطنين في المدينة، قال الرجوب إن وضع الخدمات الأساسية المقدمة من قبل البلدية، خاصة فيما يتعلق بخدمات المياه والنفايات والنظافة العامة، غير مريح وهناك تقصير واضح، مؤكدا أن هناك تغييرات ايجابية وإجراءات ستتخذ قريبا لتحسين هذه الخدمات.

وحول الأزمة المرورية التي تعاني منها مدينة جنين خاصة يومي السبت والأحد، أكد المحافظ أن العمل جار لوضع خطة مرورية للمدينة لتنظيم السير والتخفيف من الاختناقات المرورية.

وبخصوص انهاء العمل في شارع جنين – حيفا، أكد الرجوب أن المحافظة تتابع الموضوع باهتمام، مشيرا إلى أن التأخير في انجاز المشروع جاء بسبب الضائقة المالية وقرصنة حكومة الاحتلال أموال المقاصة الفلسطينية.

وتطرق الرجوب إلى موضوع مكب زهرة الفنجان، وقال: ذاهبون من أجل إحداث تغيير جذري في كافة الأمور المتعلقة بالبنية التحتية والخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين، وسنتخذ إجراءات واضحة لإنهاء مشكلة النظافة داخل المدينة.

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل ستة شبان من جنين ومخيمها

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس ...