الرئيسية / أخبار محافظة جنين / محافظ جنين وقادة الأجهزة الأمنية يهنئون الطوائف المسيحية في الزبابدة بعيد الفصح والقيامة

محافظ جنين وقادة الأجهزة الأمنية يهنئون الطوائف المسيحية في الزبابدة بعيد الفصح والقيامة

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ وفا- قدم محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب ، اليوم التهاني ، تحيات وتهاني الرئيس فخامة الرئيس محمود عباس لأبناء شعبنا من الطوائف المسيحية في بلدة الزبابدة جنوب جنين المحتفلين بعيد الفصح المجيد حسب التقويم الشرقي والغربي ورافق الرجوب وفدا من قادة الأجهزة الأمنية ضم :قائد منطقة جنين العميد ركن محمد أبو هيفا ، ومدير الاستخبارات العسكرية العقيد طالب صلاحات ، ومدير جهاز الأمن الوقائي العميد مهند أبو علي ، ومدير الضابطة الجمركية بلال جعارة ، ومدير التوجيه السياسي بشار جالودي ، ونائب محافظ جنين كمال أبو الرب ، ومدير الشرطة الخاصة العقيد ناصر أبو حسن ، والعقيد منذر قبها ممثلا عن جهاز المخابرات العامة ، وعدد من ضباط الشرطة ومدراء العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية ، وعدد من كادر المحافظة . وكان في استقبال محافظ جنين والوفد المرافق له في قاعة دير اللاتين في كنيسة الزيارة ، كهنة الكنائس ورئيس بلدية الزبابدة مروان ادعيبس ، ,والمجالس الرعوية في الطوائف المسيحية ، وفعاليات البلدة .

وقال الرجوب “ان عيد الفصح المجيد هو عيد فلسطيني بامتياز ومن هنا من فلسطين انطلقت رسالة المحبة والسلام والخير. كعنوان للمحبة والتآخي والاعتراف بالآخر ؛ وشدد الرجوب على ان الشعب الفلسطيني بنسيجه الاجتماعي والعلاقات بين مختلف مكونات المجتمع يشكل نموذجا بالتعايش والمحبة .

وبين الأب ابراهيم نينو أن فلسطين المحبة والخير تجمع أبناءها مسلمين ومسيحيين ، مؤكدا على عمق ومتانة العلاقات ودفئها بين أبناء الشعب الواحد معربا عن امله في ان يتحقق السلام في فلسطين وان تتحقق آمال الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال.

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل شابا من برقين

  بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابو بكر / وفا / –   اعتقلت قوات ...