الرئيسية / أخبار محافظة جنين / محافظ جنين يبحث التعاون المشترك مع جمعية الموظفين المتقاعدين في المحافظة 

محافظ جنين يبحث التعاون المشترك مع جمعية الموظفين المتقاعدين في المحافظة 


بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/-  بحث محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب ، اليوم الاحد ، مع جمعية الموظفين المتقاعدين في المحافظة سبل التعاون المشترك بين الجانبين بحضور رئيس الجمعية محمد رشاد محاميد ، و نائبه محمد عباس ، أمين سر الجمعية حلمي استيتي ، وعضو الجمعية تميم حردان ، ومساعد المحافظ عطا أبو ارميله .
وثمن الرجوب دور المتقاعدين في بناء المجتمع وإعداد الاجيال الفلسطينية ، من خلال عطاء وتاريخ أعضاء هذه الجمعية على مدار السنوات السابقة لعملهم في بناء الوطن والإنسان . وأكد الرجوب استعداده التعاون مع الجمعية لتحقيق أهدافها لحفظ كرامة المعلمين الذي قدموا عبر سنوات عملهم الطويلة كافة مدخراتهم التربوية والحفاظ على الهوية الوطنية الفلسطينية للأجيال القادمة وهم جزء أصيل من أبناء شعبنا .
وأشاد رئيس الجمعية محاميد على دور محافظ جنين في التواصل مع مؤسسات المجتمع وتطبيق النظام والقانون وحفظ كرامة المواطنين ، وأشار إلى رسالة الجمعية التي تهدف إلى رفع مستوى الثقافة والوعي والمعرفة بشئون المتقاعدين ومكانتهم وقدراتهم وأهمية احترامهم والمحافظة على حقوقهم ، وتسهيل قيامهم بواجباتهم ، والتأكيد على أهمية ما قاموا به من انجازات في الماضي وما يتوقع منهم من المشاركة في الحاضر والمستقبل , باعتبارهم مصدراً من الخبرات والتجارب التي يجب الاستفادة منها واستثمارها في مسيرة البناء . وتم خلال اللقاء التأكيد على مشاركة الجمعية في كافة النشاطات والفعاليات التي تنظمها محافظة جنين . كما طالبوا محافظ جنين دعمه بتوفير مقر لهم للتواصل مع المؤسسات المجتمعية .

عن admin

شاهد أيضاً

اليوم الأثنين : أوقاف جنين ومديرية الصحة تعلنان عن تطعيم الحجاج في الصحة المركزية

محدث :   كتب : ثائر ابوبكر/ – أعلن صلاح جودة مدير أوقاف محافظة جنين  والدكتور ...