الرئيسية / أخبار محافظة جنين / محافظ جنين يتسلم كرسي متحرك مقدم من جمعية الكتاب المقدس لصالح الحالات المرضية في معبر الجلمة

محافظ جنين يتسلم كرسي متحرك مقدم من جمعية الكتاب المقدس لصالح الحالات المرضية في معبر الجلمة

29543272_1918088081535073_4476560854629659485_n

القدس عاصمة فلسطين/بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ – تسلم محافظ  محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان ، اليوم الاثنين ، كرسيا متحركا مقدم من جمعية الكتاب المقدس ، للاستخدام في معبر الجلمة للحالات المرضية  وكبار السن . بحضور عيسى النجار مدير الجمعية ، ورنا خضر مسئولة المشاريع ، و محمد أبو فرحة رئيس مجلس قروي الجلمة . وحنا داوود  مسئول المساعدات الإنسانية  في الجمعية ، ومن المحافظة  نائب المحافظ كمال أبو الرب ، ومحمد الحبش وربيع ياسين .

وشكر المحافظ رمضان وفد الجمعية وكافة القائمين عليها ، على دورهم اللافت والإنساني  في دعم أبناء المحافظة بكافة الوسائل التنموية في ظروفه الصعبة . مؤكدا أن هذا الكرسي سيخفف  على الحالات المرضية الإنسانية من الوقوف طويلا  من أجل السماح لهم بالدخول إلى الداخل الفلسطيني لتلقي العلاج . كما طالب أيضا توفير أدوات طبية مساندة لذات  الغرض .
بدوره اكد النجار على أهمية التعاون المشترك مع المجتمع المحلي في تنفيذ المشاريع المجتمعية المتنوعة .
فيما شكر رئيس مجلس قروي الجلمة المحافظ على دورهم في متابعة قضايا معبر الجلمة وتطويره  بإقامة مرافق عامة ومسارب بهدف لتسهيل  دخول المواطنين من كافة الشرائح  وتنظيم عبور البضائع التجارية .
وقدم أبو فرحة درعا تكريما لجمعية الكتاب المقدس على التبرع الإنساني . 

شاهد أيضاً

خطاب ترامب من منصة الأمم المتحدة خطاب رجل عصابات ويهاجم مجلس حقوق الانسان

   كتب : ثائر ابوبكر/ – خطاب ترامب أمام الأمم المتحدة خطاب عنصري ، عنجهي ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.