الرئيسية / أخبار محافظة جنين / محافظ جنين يتسلم مجسم خارطة فلسطين من مدرسة الشهيد خليل الوزير الاساسية للبنين

محافظ جنين يتسلم مجسم خارطة فلسطين من مدرسة الشهيد خليل الوزير الاساسية للبنين

 

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ –  تسلم محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب مجسم خارطة فلسطين قدمتها مدرسة الشهيد خليل الوزير الأساسية للبنين في بلدة اليامون غرب جنين ، قام بتصميمها معلم مادة الفن ناصر الجدع . لمناسبة ذكرى النكبة الـــــ 71 تعبيرا عن تمسك أبناء شعبنا بأرضه .
وحضر التسليم رئيس بلدية اليامون نائف خمايسة ، ومدير المدرسة حسن خمايسة ، والمشرفين التربويين في تربية جنين عماد قاسم ومريم حثناوي ، و مصمم اللوحة ناصر الجدع ، ومعلم الرياضات يوسف قبالة ، بحضور نائب محافظ جنين كمال ابو الرب .
وثمن الرجوب هذا الابداع الفني الوطني الذي جاء تجسيدا وانعكاسا لمنظومة القيم الوطنية لأبناء شعبنا في التعبير عن انتماءها الوطني في التمسك بأرضه ، وأضاف أن المدارس شكلت الابداع العلمي الصحيح الذي هو أساس حياتنا ، من اجل التصدي للهجمة التي يتعرض لها شعبنا من قبل الاحتلال وإدارة ترامب في محاولة لإخضاع شعبنا لاملاءاتهم .
فيما أشارا كل من خمايسة والجدع إلى أن اللوحة جاءت تعبيرا لصمودنا وإصرارنا على أننا أصحاب هذا الحق والتي تزامنت مع احياء ذكرى النكبة الـــــ71 والتي حملتها الرسالة الوطنية لخارطة فلسطين .

وكرم محافظ جنين كلا من مدير المدرسة ومعلم الفن الجدع تقديرا لجهودهما على اعداد تصميم أيقونة الشعب الفلسطيني على أرضه .

عن admin

شاهد أيضاً

الأمن الوقائي في جنين يلقي القبض على مروج مخدرات في المحافظة

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا- ألقى جهاز الأمن الوقائي في محافظة جنين، اليوم ...