الرئيسية / أخبار محافظة جنين / محافظ جنين يتفقد مدرسة الشهيد فرحات حشاد ويشارك الطلاب الطابور الصباحي

محافظ جنين يتفقد مدرسة الشهيد فرحات حشاد ويشارك الطلاب الطابور الصباحي

 


بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ – اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الاثنين، بلدة قباطية جنوب جنين، وحاصرت أحد المنازل فيها.

زار محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب ، اليوم الاثنين ، مدرسة الشهيد فرحات حشاد في واد برقين ، حيث شارك الطلاب الطابور الصباحي . ورافق الرجوب مدير التربية والتعليم في جنين الاستاذ طارق علاونة ، وأمين سر اقليم حركة فتح في المحافظة عطأ أبو ارميله ، ومدير التوجيه السياسي والوطني بشار جالودي ، وعدد من رؤساء الأقسام في المديرية ومساعدي المحافظ . وكان في استقبال الرجوب والوفد المرافق له مدير المدرسة الاستاذ رأفت استيتي ، والهيئة التدريسية .
وألقى محافظ جنين كلمة أثناء الطابور الصباحي أشاد فيها بدور المؤسسات التربوية في تعزيز الانتماء والفكر الوطني في عقول الطلبة ، ليبقى اسم فلسطين راسخا في أذهانهم ، وتشجيع المبادرات الطلابية وتحفيزهم على الابداع في مختلف المجالات العلمية والمعرفية . وأشار الرجوب إلى حالة التطور النوعي الذي تشهده المدارس من حيث زيادة أعداد الطلبة، وزيادة عدد المرافق التعليمية، وزيادة عدد الطلبة والملتحقين بالمدارس، وذلك نتيجة تحقيق هذا التطور والتقدم المتلاحق على المسيرة التعليمية.
من جهته شكر علاونة محافظ جنين على رعايته ودعمه للمدارس وحرصه عبر تفقدها والاطلاع على سير العملية التعليمية ، مشيراً إلى إنجاز العديد من المشاريع التطويرية للنهوض بالمستوى الإداري والتعليمي، والذي انعكس إيجاباً على الطلبة ونوعية التعليم .
فيما ثمن عاليا مدير المدرسة زيارة محافظ جنين والوفد المرافق له ومشاركة الطلاب في الطابور الصباحي ورفع العلم الفلسطيني . وبارك خطواته وجهوده في الحفاظ على الاستقرار الداخلي وبسط النظام وسيادة القانون . واستعرض استيتي انجازات المدرسة ومبادرات الطلاب التي تنعكس بشكل ايجابي على العملية التعليمية وتشجيعهم على المزيد من الابداع .
وقام محافظ جنين وإدارة المدرسة بتكريم الاستاذ المتقاعد عثمان محمد استيتي لمناسبة تقاعده بعد أن أمضى 34 عاما في تدريس الاجيال . وفي السياق ذاته كرم الرجوب مدير المدرسة والهيئة التدريسية بشهادة تكريم تقديرا لجهودهم النبيلة في اعداد الأجيال الفلسطينية .

عن admin

شاهد أيضاً

الإحتلال يعتقل أسير محرر من قباطية جنوب جنين

  بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا- إعتقلت قوات الإحتلال الاسرائيلي ، مساء ...