الرئيسية / أخبار محافظة جنين / محافظ جنين يستقبل طالبات مدرسة جنين الثانوية في اطار مبادرة ” جنيننا “

محافظ جنين يستقبل طالبات مدرسة جنين الثانوية في اطار مبادرة ” جنيننا “

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر أبوبكر/  – استضاف محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب في مقر المحافظة ، مجموعة من طالبات مدرسة بنات جنين الثانوية، في إطار مبادرة “جنيننا” بتنسيق من مديرية التوجيه السياسي والوطني و مؤسسة إنجاز فلسطين . بحضور مدير عام التوجيه السياسي والوطني في جنين بشار جالودي ، ومسئولة عمليات أنجاز في جنين هدى جرار ، والمدربة في المؤسسة شروق أبو فرحة وعدد من كادر المفوضية
وقدم اللواء الرجوب في سياق حديثه شرحا عن رؤية المحافظة الاستيراتيجية في تحقيق التنمية المستدامة وتوفير خدمة الأمن والأمان للمواطنين ؛وفق برنامج وخطة الحكومة الفلسطينية لتعزيز ثبات أبناء شعبنا وتوفير مقومات صموده في مواجهة إجراءات الاحتلال التعسفية لتصفية الوجود الفلسطيني وتهويد الأرض الفلسطينية .
واستعرض المحافظ المرسوم الرئاسي الذي يتضمن صلاحيات المحافظ كممثل لسيادة الرئيس في محافظته، و ما يتعلق بمسؤولياته في حفظ الامن العام وحفظ حقوق وكرامة المواطن وهيبة وشخصية المؤسسة الرسمية و الأهلية الاعتبارية و التنسيق المشترك لتحقيق الغايات في التنمية والعدالة الاجتماعية وتعزيز مقومات السلم الأهلي المجتمعي .
وتطرق اللواء الرجوب الى عمل دوائر المحافظة على المستويين الرسمي والأهلي، في اطار مهام ومسؤوليات المحافظة في رعاية شؤون المواطنين وتنمية الشؤون الثقافية الاجتماعية العلمية الاقتصادية والأمنية.
وأشار جالودي وجرار إلى أن مبادرة ” جيننا ” تهدف إلى تهيئة وإعادة بلورة النظرة المجتمعية لمؤسسات المجتمع ، ونشر ثقافة المؤسسة والمواطن .
وأضاف جالودي بان مفوضية التوجيه السياسي والوطني قامت بالعديد من الزيارة برفقة طالبة المدارس ؛ بزيارة مقرات الأجهزة الأمنية للتعرف عن قرب عن أداءها ومهامها في تطبيق القانون والنظام .
ووجهت بدورهن الطالبات مجموعة من الأسئلة المتعلقة بدور المحافظة ، وآلية عملها وتحقيق رؤيتها واستيراتجيتها لدفع عملية التنمية على كافة المستويات .

عن admin

شاهد أيضاً

الإحتلال يعتقل أسير محرر من قباطية جنوب جنين

  بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا- إعتقلت قوات الإحتلال الاسرائيلي ، مساء ...