الرئيسية / أخبار محافظة جنين / محافظ جنين يشارك في تخريج دورة بناء الفريق التي نظمتها مؤسسة وطنا 

محافظ جنين يشارك في تخريج دورة بناء الفريق التي نظمتها مؤسسة وطنا 

بوابة جنين وصوت فلسطين / راديو زين / ثائر ابو بكر / –  احتفلت مؤسسة وطنا بالتعاون مع محافظة جنين ، اليوم الخميس ، بتخريج دورة بناء الفريق. حيث جرى الاحتفال تحت رعاية ومشاركة محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب ، وبحضور رئيس مجلس إدارة مؤسسة وطنا د. ليلى حرزالله، وعضو المجلس الثوري د. جمال حويل، ومدير المجلس الأعلى للشباب والرياضة_فرع الشمال_ يوسف الزعبي، ومدير العلاقات العامة في المخابرات العامة منذر قبها، ومدير العلاقات العامة في الأمن الوقائي سلطان زيود، ونائب المحافظ كمال أبو الرب، ومدير الشؤون العامة حسن الطاهر، ورئيسة وحدة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي، ومدير الدائرة السياسية محمد الحبش، ومديرة دائرة الثقافة والشباب فداء شاهين، و15 خريجا. وجرى الاحتفال في قاعة الشهيد قدورة موسى بمقر المحافظة.

وفي كلمته هنأ المحافظ الرجوب الطلبة الخريجين ، وأكد على أهمية الدورات التدريبية في تنمية المهارات القيادية وإعدادها . وأكد على أهمية العنصر الشبابي في بناء مجتمعنا وتحرير وطننا وتحقيق الازدهار، مؤكدا أن شبابنا الفلسطيني يمتلك القدرة على قيادة المجتمع وترسيخ مبادئ الأمن والنظام ، ودعا الشباب إلى الاتحاد سويا من أجل الحفاظ على استقرارنا وتعزيز السلم الأهلي ونشر التوعية المجتمعية.

وشكرت د. ليلى المحافظ والأجهزة الأمنية وكل ساهم في نجاح الدورة . مشير أن مؤسسة وطنا تولي اهتماما كبيرا بالأنشطة الشبابية وربطها مع واقعنا الوطني الفلسطيني . وأوضحت أن المؤسسة مهتمة بصقل المهارات والخبرات لدى الشباب من خلال التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي لتنفيذ مثل هذه الدورات.
وفي نهاية الحفل تم تكريم الخريجين ، والمدرب سعد الكيلاني المحاضر في هذه الدورة ، والمحافظ لرعايته لمثل هذه الأنشطة.

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل شابا من برقين

  بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابو بكر / وفا / –   اعتقلت قوات ...