أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محافظة جنين / محافظ جنين يفتتح مركز قباطية الطبي جنوب جنين

محافظ جنين يفتتح مركز قباطية الطبي جنوب جنين

 

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر / – افتتح محافظ جنين اللواء اكرم الرجوب مساء اليوم مركز قباطية الطبي،الذي انشئ بالتعاون ما بين بلدية قباطية و جمعية الأقصى الطبية وسط البلدة، بحضور رسمي وشعبي ضم مؤسسات وأفراد من البلدة ومن خارجها. و المركز الذي يخدم بلدة قباطية و المنطقة مجهز بالأجهزة الطبية التخصصية.
,أشاد الرجوب بدور المجتمع المحلي في السعي للحصول على أفضل الخدمات، و تعاون المؤسسة الحكومية و تلبيتها للاحتياج وفق الامكانيات المادية المحدودة وخاصة في هذه المرحلة التي تشهد ضغوطات دولية على القيادة الفلسطينية و الشعب الفلسطيني إلى جانب ممارسات الاحتلال الإسرائيلي التعسفية و من ضمنها حجز اموال السلطة و الأمان في بناء المستوطنات وتدمير المنازل و التضييق على الناس. و نقل المحافظ تحيات سيادة الأخ الرئيس محمود عباس إلى أهالي قباطية، مشيدا بمواقفه المشرفه إلى جانب أبناء شعبه لتحقيق الدولة المستقلة و عاصمتها القدس. وتمنى المحافظ مزيدا والتقدم لبلدية قباطية في مختلف النواحي.
كما القى عماد ابو الرب عضو بلدية قباطية كلمة عن المركز والبلدية بين فيها اهتمام البلدية بالمواطن والسعي لتقديم افضل الخدمات.
كما القى عماد ابو الرب عضو بلدية قباطية كلمة عن المركز والبلدية بين فيها اهتمام البلدية بالمواطن والسعي لتقديم افضل الخدمات.

فيما قدم د. نجي نزال مدير مستشفى جنين الحكومي شرحا عن المركز و خدماته الصحية و أهميته في تقديم الخدمة للمواطنين في المنطقة، و كذلك قد يخفف الضغط عن طوارئ المستشفى، وتمنى لطاقمه النجاح والتوفيق. وتجول المشاركين في المركز.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏أحذية‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏منظر داخلي‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتلال يداهم منازل خلف جدار الضم في برطعة جنوب غرب جنين

  بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا- داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم ...