الرئيسية / أخبار محافظة جنين / محافظ جنين يكرم النساء في بلدة ميثلون على شرف الثامن من أذار

محافظ جنين يكرم النساء في بلدة ميثلون على شرف الثامن من أذار

بوابة جنين وصوت فلسطين / راديو زين / ثائر ابو بكر /  –  كرم محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب عدد من النساء في بلدة ميثلون على شرف الثامن من آذار يوم المرأة العالمي . وجاء التكريم بالتعاون مع بلدية ميثلون وجمعية بصمة خير الخيرية تحت رعاية محافظ جنين ، بحضور رئيس بلدية ميثلون محمود ربايعة ، ورئيسة جمعية بصمة خير ريما دلبح ، وأمين سر اقليم حركة فتح عطا أبو ارميله وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية وفعاليات ومؤسسات البلدة وعدد من كادر المحافظة .
ونقل الرجوب تحيات فخامة الرئيس محمود عباس ، وأكد على حق المرأة بالشراكة الكاملة والمساواة في المجتمع ، مشيرا إلى دورها الرائد في مراحل النضال الوطني الفلسطيني. وقال الرجوب ” ، أن المرأة الفلسطينية كرست حياتها في كافة مراحل النضال الوطني وزرعت القيم الوطنية لدى الأجيال الفلسطينية على حب الوطن .
كما ألقيت عدة كلمات بهذه المناسبة منها كلمة رئيس البلدية وجمعية بصمة خير أكدا فيها على دور المرأة الفلسطينية صاحبة الرسالة المجتمعية في اعداد الأجيال ماضية بخطوات ثابتة نحو مستقبل واعد يحقق آمالها ويعزز دورها في المجتمع الفلسطيني . 


وتخلل الحفل تقديم فقرات فنية زجلية للفنانين أبو الناجي ، ونضال مرعي ، وتقديم وصلة فنية راقصة لطالبات صف البستان في روضة ميثلون ، وقصيدة شعرية ألقتها المربية فوزية ربايعة بعنوان ” أرض البطولة والفداء ” وتقديم عرض مسرحي من قبل طالبات مدرسة بنات ميثلون الأساسية بالمناسبة . وفي نهاية الحفل كرم الرجوب ومنظمي الحفل عدد من النساء في البلدة اللواتي لهن بصمة في العمل الوطني والاجتماعي .

عن admin

شاهد أيضاً

انجازات شرطة المحافظة خلال (24) ساعة الماضية

          بوابة جنين  وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ – اعلنت دائرة ...