الرئيسية / أخبار محافظة جنين / محافظ جنين يكرم وفعاليات المحافظة الاسيرة المحرره يالسمين شعبان في الجلمة

محافظ جنين يكرم وفعاليات المحافظة الاسيرة المحرره يالسمين شعبان في الجلمة

 

بوابة جنين  وصوت / ثائر أبوبكر/-  أشاد اللواء اكرم الرجوب محافظ جنين، بصمود المناضلة والاسيرة المحررة ياسمين تيسير شعبان 35 عاما، والتي امضت خمس سنوات في سجون الإحتلال الإسرائيلي، وهي أم لاربعة ابناء ، وذلك خلال تكريمه لها والسلام عليها على رأس وفد كبير، جرى اليوم في قاعة بلدية الجلمة، بحضور قائد المنطقة العميد محمد ابو هيفاء، وراغب ابو دياك رئيس نادي الأسير، وممثلين عن المؤسسات الرسمية الامنية والمدنية و الأهلية كان في استقبالهم رئيس البلدية محمد ابو فرحة و عائلة الأسيرة و فعاليات البلدة.
فيما ثمن الرجوب صبر الاسيرة المحررة ياسمين و رعاية وتقدير زوجها وعائلتها لها ولابنائها خلال الأسر، و قيامهم مقامها في تربية الابناء و حشد همة اابنتهم في المعنقل التي عانت من حرمان مركب كأم صبرت عليه و شكلت انموذجا للمرأة الفلسطينية في النضال و التحمل . وبارك المحافظ للعائلة حرية ابنتهم ياسمين التي اطلق عليها عميدة الاسيرات.
وقد رحب أبو فرحة بالمحافظ والوفد المرافق له ، مشيدا بالرعاية و الاهتمام الذي يوليه لاجل تحقيق الامن و التنمية في محافظة جنين ، ومتابعته لأحوال المناضلين من أبناء شعبنا من أسرى وجرحى و ذوي الشهداء.

من جهتها شكرت المحررة شعبان المحافظ على اهتمامه وعائلتها و المجلس القروي وكل من سال عنها، و طالبته و كل الجهات المختصة في دولتنا الفلسطينية التركيز على قضية الاسرى في سجون الاحتلال ، لانهم سواء كانوا نساء او رجالا او أطفالا يعانون من صلف الاحتلال وجبرته و يتعرضون لقمعه ويعانون من الأمراض المختلفة بسبب سوء التغذيه و البيئة في السجن.
و في كلمته اشاد والد الأسيرة بابنته التي تحملت الكثير من المشاق و الغربة والحرمان في المعتقل، ولكنها كانت اما لكل القاصرات من الاسيرات و اختا حانية للاسيرات من مختلف الفصائل، وهي اليوم تترجم حبها لوطنها و اهلها من خلال تصميمها على رعاية ابنائها وزوجها الذين حرموا منها خمس سنوات عصبية ، حرموا فترات عديدة من زيارتها.
هذا وكرم المحافظ الاسيرة بوسام الحرية متمنيا لها حياة اسرية غنية بالمحبة و العطاء مع أبنائها و اسرتها الكبيرة في وطن تينعم بالحرية بجهود وتضحيات ابنائة وبناته.

عن admin

شاهد أيضاً

الشبية الطلابية اقليم جنين تحيي ذكرى أبو عمار

  بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا –  أحيت حركة الشبيبة الفتحاوية اقليم ...