الرئيسية / أخبار محافظة جنين / محافظ جنين يلتقي مدير هيئة تسوية الأراضي والمياه في الشمال و ينسق مع البلدية لإعطاء التسهيلات المناسبة لطاقمها

محافظ جنين يلتقي مدير هيئة تسوية الأراضي والمياه في الشمال و ينسق مع البلدية لإعطاء التسهيلات المناسبة لطاقمها

بوابة جنين وصوت فلسطين /ثائر ابوبكر/ –  استقبل محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب في مكتبه ، اليوم الاثنين ، أ. جميل براغثة ممثلا عن مدير مكاتب تسوية الشمال م. كريم الطموني، و المساح المهندس محمد عاهد ،وتأتي الزيارة لإطلاع المحافظ على البدء بمشروع تسوية منطقة البلدة القديمة في مدينة جنين، والانجازات التي استكملتها الهيئة الخاصة بتسوية الأراضي في بعض مناطق المحافظة.

من جهته استعرض براغثه خطة هيئة التسوية للعام الجديد باستكمال اجراءات التسوية في محافظة جنين ، مؤكدا حرصهم على انجاز هذا الملف في وقت قصير لتثبيت الحقوق وحل النزاعات وعملية التنظيم. ومشيرا الى أن يتم التحضير للبدء بأعمال التسوية في داخل مدينة جنين التي تتربع على حوضين و تقدر بــ ( ٨٨) دونم، من خلال التعاون مع بلدية جنين التي ستخصص مكتبا لطواقم الهيئة لمباشرة العمل في عملية فرز الأراضي والمناطق السكنية والمنشآت التجارية وتثبيت الحقوق فيها .
وعلى الصعيد ذاته طالب براغثه بفرز قضاة متخصصين بأعمال تسوية الأراضي والمياه لتسهيل مهمة الطواقم خلال مدة زمنية وجيزة .
فيما أعرب محافظ جنين عن شكره لطواقم هيئة التسوية على جهودها في ادارة مشاريع التسوية ، مؤكداً على أهميتها للوطن والمواطن ودورها الكبير في تعزيز السلم الأهلي بين المواطنين. ودعا الى ضرورة الالتفاف حول طواقم هيئة التسوية ومساعدتها لإنجاز هذا المشروع الذي يعتبر من أهم المشاريع الوطنية التي يتم العمل عليها في الوقت الراهن لتثبيت الحقوق والملكيات العامة والخاصة . وأكد على دعم محافظة جنين لهيئة تسوية الأراضي والمياه وتقديمها كافة التسهيلات لها لانجاز اعمالها. هذا و اتفق المحافظ و رئيس البلدية فايز السعدي على استضافة الطاقم لانجاز هذا الملف الهام للمواطن والبلدية.

 

عن admin

شاهد أيضاً

 الاحتلال يعتقل أسير محرر من برقين على حاجز عسكري جنوب غرب جنين    

  بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر أبوبكر/ وفا-  اعتقلت قوات الاحتلال الأسرائيلي  اليوم  الثلاثاء ،  أسير محرر ...