الرئيسية / أخبار محافظة جنين / محافظ جنين يلتقي منطقة الشهيد عبد القادر الحسيني التنظيمية لحركة فتح

محافظ جنين يلتقي منطقة الشهيد عبد القادر الحسيني التنظيمية لحركة فتح

 

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/-  أكد امناء سر الأقاليم في منطقة الشهيد عبد القادر الحسيني في حركة فتح عن دعمهم والتفافهم لخطوات فخامة السيد الرئيس محمود عباس في حماية المشروع الوطني الفلسطيني التصدي لكل المحاولات والمؤامرات الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية ز جاء ذلك خلال استقبال محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب وفدا من منطقة الشهيد عبد القادر الحسيني برئاسة أمين السر صالح واكد لتعزيز سبل التعاون بين الجانبين خدمة لمصالح أبناء شعبنا . وضم الوفد أمناء سر الأقاليم التنظيمية في العرقة والهاشمية ، وكفيرت ، وكفرقود ، والطرم ، ونزلة الشيخ زيد . بحضور نائب المحافظ كمال أبو الرب ، ومساعد المحافظ منصور السعدي ، وبشرى تركمان مديرة العلاقات العامة . 

وثمن عاليا الوفد دور المحافظ الرجوب بتعزيز السلم الأهلي ، وبسط سيادة القانون والنظام العام ، مؤكدين على أهمية التعاون بين الجانبين لخدمة أبناء المحافظة على كافة الصعد . ووجه الوفد دعوة بزيارة المنطقة للتعرف على واقع التجمعات السكانية بسبب قربها من جدار الضم والتوسع العنصري .
من جانبه أكد الرجوب على العمل سويا من أجل تحقيق مصالح أبناء شعبنا على مساري التنمية وتطبيق النظام والقانون . استجابة لتعليمات فخامة الرئيس محمود عباس بتوفير الخدمات لأبناء شعبنا .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏محمود نافع ابو جعب‏ و‏محمد واكد‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
+‏٤‏

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتلال يرفض الإفراج المبكر عن الأسير أبو دياك

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/  وفا-  أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ...