الرئيسية / أخبار محافظة جنين / محافظ جنين يلتقي وفدا من الداخل الفلسطيني في إطار توطيد التواصل الوطني بين الجانبين

محافظ جنين يلتقي وفدا من الداخل الفلسطيني في إطار توطيد التواصل الوطني بين الجانبين

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ –    التقى محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان في مكتبه ، اليوم الاثنين ، وفد من بلدية الطيرة داخل أراضي الـــــ 48 وضم محمد منصور المرشح لرئاسة الهيئة المحلية  وعدد من الطلاب الدارسين في الجامعة العربية الأمريكية من البلدة  ، وتأتي الزيارة في إطار توطيد  التواصل الوطني و التعاون بين  الجانبين .

وأكد محافظ جنين على أهمية التواصل المستمر مع أهلنا في داخل أراضي الـــــــ 48 ، انطلاقا من رابطة الشعب الواحد والنسيج الاجتماعي المتجذر ، بعيدا عن كافة القيود  التي فرضها الاحتلال  بيننا والتي تم تجاوزها بالصمود  والتمسك  بالأرض والهوية الفلسطينية .

ورحب رمضان بزيارة وفد الطيرة لتعزيز الشراكة في إطار التعاون  المستمر ،  في كافة المجالات بين محافظة جنين و بلدية الطيرة ،  متمنيا  التوفيق والنجاح للمرشح  منصور .

 وأكد رمضان في سياق اللقاء أن محافظة جنين تتابع عن كثب مع إدارة الجامعة  العربية الأمريكية شؤون طلبة الداخل  الفلسطيني وتذليل كافة العقبات التي قد تواجههم ومد جسور معهم لأنهم جزء أصيل من أبناءنا الطلبة الفلسطينيين .

فيما أعرب وفد الطيرة عن سعادته بلقاء محافظ جنين الذي له بصمات وطنية  في استمرار التعاون والحفاظ على العلاقة الوطيدة  بين أبناء الشعب الواحد . 

شاهد أيضاً

حالة الطقس: درجات الحرارة أعلى من معدلها بحدود 3 درجات

بوابة جنين / ثائر ابوبكر/ وفا- توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، ...