أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محافظة جنين / محتجون غاضبون يغلقون شار ع جنين – حيفا – الأشغال العامة : تعبيد شارع جنين-حيفا سيكون خلال الأيام القريبة القادمة –

محتجون غاضبون يغلقون شار ع جنين – حيفا – الأشغال العامة : تعبيد شارع جنين-حيفا سيكون خلال الأيام القريبة القادمة –

 

كتب : ثائر أبوبكر/ –  محتجون غاضبون يغلقون شارع جنين- حيفا الرئيسي اليوم الجمعة ، عند مفترقات كفردان واليامون والسيلة الحارثية بالإطارات والحجارة خلال وقفة إحتجاج نظمها حراك شبان غرب جنين تنديدا بعدم الإنتهاء من تعبيد شارع الموت ” شارع جنين- حيفا ” ، ومطالبين الجهات ذات الإختصاص الإنتهاء من الممطاطلة في إنجاز مشروع تعبيد الشارع والمستمر للسنة الثانية على التوالي والذي أزهق أرواح من البشر وخلف عشرات الإصابات جراء حواذث السير ودمارا اقتصاديا بالمركبات .

وردا على الإحتجاج  ، اكد مدير الأشغال العامة في جنين المهندس خليل زكارنة خلال حديث خاص ، أن تعبيد شارع جنين-حيفا سيكون في الأيام القريبة القادمة.

وأضاف زكارنة، أنه تم الإتفاق على تعبيد جزء من الشارع بشكل نهائي حتى مدخل بلدة كفرذان، ولكن نظرا للظروف الجوية السائدة لم نتمكن من تعبيد الشارع،حيث لا يمكن وضع الإسفلت على الشارع وهو مشبع بمياة الأمطار.

 

عرض المزي

عن admin

شاهد أيضاً

اشتية: سنأخذ كامل توصيات لجنة التحقيق في قباطية ولن يكون أحد فوق القانون أعلن أنه وبتوجيهات من الرئيس سيتم التعامل مع الفقيد زكارنة كشهيد

       بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا – استقبل رئيس الوزراء ...