الرئيسية / أخبار محافظة جنين / مرشحو كتلة مرج ابن عامر تعقد لقاء موسع مع مع تجار وعمال ومزارعي وفعاليات قرى شرق جنين   

مرشحو كتلة مرج ابن عامر تعقد لقاء موسع مع مع تجار وعمال ومزارعي وفعاليات قرى شرق جنين   

 

بوابة جنين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ –  عقد مرشحو كتلة مرج ابن عامر التي تنافس على انتخابات الغرفة التجارية ، مساء اليوم ، لقاء موسع مع تجار وعمال ومزارعي قرى شرق جنين ، وذالك في سياق الدعاية الإنتخابية من خلال تقديم شرح عن برنامج الكتلة .

وثمن  عمار ابوبكر رئيس الكتلة ، على حسن الإستقبال والحضور ودعم الكتلة من قبل  الفعاليات والشخصيات والعمال والتجار والمزارعين ،  أن الكتلة تستند بدعايتها وبحملتها الإنتخابية وبقناعتها الراسخة والتي ترتكز وتؤكد على العطاء والبناء ، والإخلاص ، والتطور والذي يأتي من خلال التعاون والتشبيك مع كافة أبناء شعبنا ، من أجل الإستثمار والنهوض بواقع المحافظة والذي لن يتحقق دون تجسيد الأمانة ، ومشيرا الى أن العرفة التجارية باشرت ببناء مبنى للغرفة التجارية  .

بدوره ، ثمن مصطفى القنيري ، على حسن الإستقبال والحضور ودعم الكتلة من قبل  الفعاليات والشخصيات والعمال والتجار والمزارعين في قرى شرق جنين ، وداعيا الغرفة التجارية التي انهت مهام عملها  تقديم الدعم من أجل النهوض بواقع المدينة   والتي تعاني من بنية تحتية مدمرة  من أجل محاولة .

 وطالب الحضور من مرشحي الكتلة الوقوف الى جانبهم ودعمهم وإسنادهم خاصة في قضية التصاريح والإشكاليات التي تواجه العمال والتجار على حاجز عسكري الجلمة  ، ومؤكدين دعمهم للكتلة

عن admin

شاهد أيضاً

   عملية نادرة : إستئصال ورم بنجاح من فتاة في مستشفى الرازي بمدينة جنين

    بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ –  تمكن فريق طبي في مستشفى ...