الرئيسية / أخبار محافظة جنين / ملتقى البصيرة للمكفوفين يكرّم الصحفي ثائر أبو بكر

ملتقى البصيرة للمكفوفين يكرّم الصحفي ثائر أبو بكر

بوابة جنين / –  كرمت جمعية ملتقى البصيرة للمكوفين في محافظني جنين وطوباس ، الصحفي ثائر أبو بكر مراسل وكالة وفا ، ورئيس تحرير الموقع الاعلامي “بوابة جنين ” ، وراديو زين والمسؤول في خمس مواقع اخبارية في شبكة التواصل الاجتماعي .

وذكر الملتقى في بيانه الصحفي ، صمن النشاط التي تنفذه جمعية ملتقى البصيرة للمكفوفين   لسلسلة من الزيارات الميدانية التي استهدفت عدداً من المؤسسات الشريكة للجمعية في فعالياتها وأنشطتها المختلفة لتعزيز أواصر التعاون وتدعيم سبل التواصل بينها وبين الجمعية .

وقال كامل زيو د رئيس الملتقى ، لقد جاء هذا التكريم تقديراُ لجهوده المباركه في تغطية أنشطة الجمعية بشكل مستمر و نقل رسالة المكفوفين واحتياجاتهم ، وتسليط الضوء على قضاياهم في الاعلام الفلسطيني. وقد تناول اللقاء عدداً من المحاور كان أهمها سبل التواصل والتعاون المستقبلي بين الجمعية والمؤسسات الاعلامية ، وآليات التشبيك والعمل على تنفيذ الأنشطة المستقبليه والتي للاعلام دور بارز فيها .

بدوره رحب أبو بكر ، بهذه المبادره مؤكداً على أهميه دور الاعلام في قضايا الأشخاص ذوي الاعاقة الذي هو حق من حقوقهم وواجب وطني، مشدداً على مواصلة العمل وبذل الجهود الممكنه في سبيل مناصرة ذوي الاعاقة وقضاياهم العادلة .

كما ثمّن السيد معين محاجنه كل الجهود المبذوله في سبيل تحقيق الحياة الأفضل للكفيف الفلسطيني مؤكدا أن الجمعية ستستمر في بذل أقصى ما يمكن من جهود وموارد للنهوض بواقع المكفوفين وتحقيق الأفضل لهم.

عن admin

شاهد أيضاً

الضابطة الجمركية تضبط سكاكر ومشروبات غازية غير صالحة للاستهلاك الآدمي غرب جنين

  بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر /- ضبط جهاز الضابطة الجمركية في محافظة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.