الرئيسية / أخبار محافظة جنين / نائب المحافظ وغرفة تجارة جنين يفتتحان مؤسسة المهدي لإقامة الحدث في جنين والمناسبات ( عدسة : ثائر ابوبكر )

نائب المحافظ وغرفة تجارة جنين يفتتحان مؤسسة المهدي لإقامة الحدث في جنين والمناسبات ( عدسة : ثائر ابوبكر )

بوابة جنين وراديو زين / ثائر ابوبكر /- افتتح نائب محافظ جنين كمال ابوالرب ، وعمار ابوبكر ممثلا عن الغرفة التجارية   ، اليوم السبت ، مؤسسة المهدي لإقامة الحدث والمناسباتوذالك تحت رعاية محافظ محافظة مدينة جنين اللواء ابراهيم رمضان .
بمشاركة ، مدراء وممثلين عن المؤسسات الرسمية المدنية والأمنية ، والأهلية والفعاليات الشعبية وحشد من المواطنين ، ومدراء بعض البنوك .
وأشاد ابوالرب ، بهذا المشروع الإستثماري المميز والذي من شأنه أن يسهم في الحراك الإقتصادي في هذه المؤسسة المميزة والذي توج هذا الافتتاح وإفتتاح مشاريع تجارية جاء بجهد المؤسسة الأمنية التي تسهر على راحة المواطن وتوفير الأمن والأمان والإستقرار والحفاظ على ممتلكات شعبنا .
من جهتهما قال الشركاء  ، أن افتتاح هذا المشروع الإستثماري الخاص يضاف الى جهد كبير من المشاريع التجارية التي تفتتح في جنين والذي جاء نتيجة ثمرة لجهود المؤسسة الأمنية في توفير الأمن والأمان ، ومشيرين ،  الى أن المؤسسة تقوم بتقديم الخدمة لكافة المؤسسات ولكافة المناسبات من : تزيين قاعات ، وحفلات تخرج ، وتزيين مركبات ، وبلالين ، وتزيين لأعياد   الميلاد ، ومواليد ، وافتتاح محلات   .
وأضاف الشركاء  ، أن افتتاح هذا الشروع هو بمثابة رافعة للإقتصاد الفلسطيني من أجل جلب زوارنا الى جنين .
وفي نهاية الحفل الذي تخلله تقديم فقرات ترفيهية لمهرجين ، وفقرات فنية من الغناء الفليكلوري وبزيه ، تم قص الشريط والتجول داخل المؤسسة وتقديم الهدايا وتكريم المحافظ  من قبل  الشركاء ، والذي تسلمه نائبه ابوالرب ، وتكريم الغرفة التجارية والذي تسلمه ابوبكر وأعضاء من غرفة تجارة جنين .

عن admin

شاهد أيضاً

الضابطة الجمركية تضبط سكاكر ومشروبات غازية غير صالحة للاستهلاك الآدمي غرب جنين

  بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر /- ضبط جهاز الضابطة الجمركية في محافظة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.