الرئيسية / أخبار محافظة جنين / نائب المحافظ يلتقي اللجنة الفرعية لنقابة الاطباء جنين/طوباس

نائب المحافظ يلتقي اللجنة الفرعية لنقابة الاطباء جنين/طوباس

القدس عاصمة فلسطين / بوابة جنين وصوت فلسطين / راديو زين / ثائر ابو بكر  /  –   التقى نائب محافظ جنين كمال ابو الرب في مكتبه اليوم الاحد، وفدا من اللجنة الفرعية لنقابة الاطباء جنين/طوباس “قائمة شهيد المهنة الانسانية د. عبد الناصر نزال” ، وقد ضم الوفد كل من رئيس الجنة الفرعية د. طارق ابو الرب، والأعضاء د. وائل الحمد، ود. اياد سجار، ود. رمزي ذياب، ود. راكز سلامة، ود. منذر زيود.
حيث اوضح الوفد ان نقابة الاطباء في الوطن قررت اعفاء ذوي الاسرى والشهداء (الاقارب من الدرجة الاولى) من الكشفية في العيادات والمراكز الصحية الخاصة، وإصدار بطاقات تعريفية بالاتفاق مع نادي الاسير تشمل الاشخاص المعفيين من الكشفية، حيث كانت نقابة جنين هي السباقة في تطبيق هذا القرار، وسيتم توقيع مذكرة تفاهم مع نادي الاسير بهذا الخصوص بعد انتهاء فعاليات يوم الاسير الفلسطيني. واكد الوفد انهم جزء من وطننا الفلسطيني، ويعملون في النقابة كيد واحدة، والمطلوب من المحافظ هو تعزيز التعاون مع النقابة وتوفير الامن للمؤسسات الصحية العامة والخاصة، وتفعيل وجود الامن في هذه المؤسسات الصحية، اضافة الى تفعيل الحق العام لمنع المشاكل التي من الممكن ان تحدث.
من جهته رحب ابو الرب بالوفد، ونقل لهم تحيات المحافظ اللواء اكرم الرجوب، معربا عن استعداد المحافظ لتقديم المساعدة لتحقيق اهداف النقابة التي تصب في توفير الامن للمؤسسات الصحية العامة والخاصة، وثمن عاليا انجازهم في مجال اعفاء ذوي الاسرى والشهداء من دفع الكشفية في العيادات والمراكز الصحية الخاصة.

عن admin

شاهد أيضاً

   عملية نادرة : إستئصال ورم بنجاح من فتاة في مستشفى الرازي بمدينة جنين

    بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ –  تمكن فريق طبي في مستشفى ...