الرئيسية / أخبار محافظة جنين / نائب محافظ جنين يشيد بجهود وكفاءة طواقم الدفاع المدني

نائب محافظ جنين يشيد بجهود وكفاءة طواقم الدفاع المدني

 

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ –  أشاد نائب محافظ جنين كمال ابو الرب ، بجهود وكفاءة طواقم الدفاع المدني المهنية واستجابتهم السريعة في التعامل مع الحوادث . وذلك خلال زيارته ، لمديرية الدفاع المدني في جنين لإطلاع على سير عملها . ورافق ابو الرب مساعد المحافظ ومنسق لجنة الطوارئ العليا أحمد القسام ، ورئيسة وحدة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي .
وكان في استقبال نائب المحافظ مدير الدفاع المدني العقيد عماد أبو ذياب ورؤساء الاقسام وطواقم الدفاع المدني .
ونقل أبو الرب تحيات محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب ، مجددا شكره لمديرية الدفاع المدني في الحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم بمهنية عالية ، الأمر الذي ساهم في الحد من تقليل الخسائر مما عزز ثقة المجتمع المحلي بأداء طواقم الدفاع المدني . وأكد أبو الرب على دور الشراكة مع المؤسسات لتقديم أفضل خدمة للمواطنين
من جهته شكر مدير الدفاع المدني اهتمام المحافظة وتواصلها مع المؤسسات الرسمية ومتابعة كافة أداءها . واستعرض العمل اليومي والمتابعات الذي تقوم بها المديرية والإجراءات المتبعة أثناء التدخل أثناء وقوع حرائق وحوادث السير وغيرها من حالات الانقاذ التي تصل نحو 30 تدخلا .
وقال ” نحاول قدر الإمكان ان نقدم أفضل خدمة للمجتمع المحلي رغم التحديات والمعيقات . ومشيرا إلى اتقافية التوأمة مع مقاطعة لوار أتلانتيك الفرنسية في مجال الدفاع المدني مما عزز قدرتنا من ناحية الأداء والمعدات .
وناقش نائب المحافظ ومدير الدفاع المدني العديد من القضايا التي تتعلق بالسلامة العامة وخاصة ضرورة الحصول أصحاب العقارات على أذونات ترخيص .
وعن احتياجات الدفاع المدني طالب العقيد أبو ذياب بتوفير مقر جديد ودائم وفق المواصفات العالمية لمباني الدفاع المدني ، ليكون أكثر جاهزية في عمله .

 

عن admin

شاهد أيضاً

الإحتلال يعتقل شابا من قباطية جنوب جنين

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر أبوبكر/ وفا-  اعتقلت  قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، شابا ...