الرئيسية / أخبار محافظة جنين / وفد من حركة فتح يزور الشرطة في جنين

وفد من حركة فتح يزور الشرطة في جنين

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ – زار اليوم اليوم السبت ، وفد من حركة فتح في المحافظة الشرطة في جنين .

.وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف والذي ضم الدكتور نور أبو الرب أمين سر حركة فتح في المحافظة ، عطا أبو ارميله وممثلين عن التنظيم ، العقيد حقوقي نادي حلاحله مدير شرطة المحافظة .
وفي حديثه رحب العقيد حقوقي نادي حلاحله بالوفد الضيف وبين لهم ضرورة وأهمية مثل هذه اللقاءات التي ترسخ مفهوم التواصل وتحقيق العمل المشترك والمؤسسي لخدمة أبناء المحافظة وتحقيق أمنهم وأمانهم وان تعميق مفهوم الشراكة والعلاقة التكاملية بين الشرطة ومختلف شرائح المجتمع له دور ينعكس على الحالة الأمنية بالإيجاب حيث أن شرطة الحافظة تعمل بكل جهد ليكون النظام والقانون أساسا في الأمن والاستقرار.
بدوره تحدث الدكتور نور أبو الرب مقدما ًباسمه وباسم الحضور تهانيه لاستلام العقيد حقوقي نادي حلاحله مهامه مديراً لشرطة المحافظة والأماني له بالتوفيق والنجاح وبين أن العلاقة مع شرطة المحافظة هي علاقة تكاملية مبنية على أساس دعم الكل للآخر .


وأشار إلى مدى الفخر بشرطة المحافظة التي لا تتوانا عن تقديم يد العون والمساعدة في كل المحافل إضافة إلى حرصها على تطبيق سيادة الأمن والنظام ومتابعتهم الأكيدة للظواهر التي تعد بعيدة كل البعد عن عاداتنا وتقاليدنا وهويتنا كقضايا المخدرات والمركبات والدراجات النارية الغير قانونية وغيرها من ظواهر تؤثر على المجتمع بالسلب

عن admin

شاهد أيضاً

الجامعة العربية الأمريكية تحتفي باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة بتنظيم فعاليات مختلفة

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ – احتفت الجامعة العربية الأمريكية باليوم ...