الرئيسية / أخبار محافظة جنين /    وقائي جنين يبحث آلية التشبيك والتعاون المشترك مع  بلديه ونادي عرابه

   وقائي جنين يبحث آلية التشبيك والتعاون المشترك مع  بلديه ونادي عرابه

 

القدس عاصمة فلسطين / بوابة جنين وصوت فلسطين / راديو زين / ثائر ابو بكر / –  إلتقى مدير الامن الوقائي  العميد مهند أبو علي يرافقة مدير العلاقات العامة .  ومديره النوع الاجتماعي وعدد من ضباط الجهاز ، اليوم ،  ورئيسة نادي رياضي شباب عرابة النادي الدكتورة رولا جادالله ، وأعضاء الهيئة الإدارية  على العطاري ، عرفات الحاج احمد في مبنى البلدية بحضور احمد العارضة رئيس البلدية و فراس الحاج احمد و نبيل جميل ، ثائر ابو بكر ممثلا عن  الدفاع المدني وامين سر فتح عبد الفتاح الشمالي  .

وأشار رئيس البلدية ، الى دور البلدية في دعم النادي من خلال توفير ملعب بلدي و تامين مبنى للنادي للقيام بانشطة تخص الشباب وتطرق للمشاريع الحيوية بالبلدة و التى من دورها وضع عرابة على الخريطة الزراعية والسياحية .

ونقل العميد أبوعلي تحيات مدير عام الجهاز اللواء زياد هب الريح  بمناسبة حلول   شهر رمضان المبارك راجيين الله أن يعيده علينا وقد تحررت أرضنا وأقيمت دولتنا بقياده الرئيس محمود عباس وعاصمتها القدس الشريف ٠

وأضاف ، أن زيارتنا تأتي تأكيدا على سياسة الجهاز في دعم الشباب في إطار دمجهم الإيجابي بما يعزز حاله الرباط والصمود ٠ وتقديم التهاني لرئيسة النادي     جاد الله بمناسبه انتخابها رئيس نادي عرابه الرياضي ، وبهدف التعاون المشترك مع النادي والبلدية بما يعزز حاله الشراكه مابين المؤسسه الامنيه وباقي المؤسسات .

وبدورها بينت د. رولا اهمية النادي لتوفير حاضنة آمنة تعنى بالشباب و بينت خطط النادي المستقبلية من حيث الاستمرار في دعم فريق كرة القدم و تطويره و العمل على تطوير فريق كرة طائرة بالإضافة الى اقامة اكاديمية كروية في عرابة لتطوير مهارات الشباب و بينت ان هناك خطط لتطوير مبنى النادي ليستفيد منه اكبر شريحة من المجتمع  .

وطالب عدد من الشباب بعمل توامة مع نادي شباب جنين و تطوير شراكة بعدد من المشاريع التى تطور مهارات الشباب القيادية كا تم مناقشة كيفية تفعيل دور الفتيات وتقديم مشاريع تساهم بتعزيز دورهم بالمجتمع .

واكد الحاضرون على اهمية تكامل مؤسسات المجتمع بالتعاون مع البلدية في دعم قطاع الشباب وتوفير عدد من المشاريع التى تخدم هذه الشريحة من المجتمع و اختتم اللقاء بجولة ببلدة عرابة حيث تم زيارة مقر النادي وتم تقديم هدية رمزية مع الامنيات بالتوفيق للهيئة الجديدة. وتم زيارة قصور عبد الهادي و الملعب و منتزه بلدية عرابة .

وأوضحت دائرة العلاقات  العامة والإعلام في وقائي جنين ، أن الزيارة تأتي ضمن   مبادرة لدعم الشباب و تعزيز دور المؤسسة الأمنية في فهم احتياجات الشباب ودعم هذه الشريحة المهمة من المجتمع

شاهد أيضاً

التربية: مجموعة إجراءات للمساهمة في خفض رهبة امتحان الإنجاز

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ وفا-   أعلنت لجنة الامتحانات العامة في وزارة ...