الرئيسية / أخبار محافظة جنين / وقائي جنين يستقبل كشافة مدرسة الحاجة عدالت للتعرف على طبيعة عمل الجهاز والخدمات التي يقدمها للمجتمع

وقائي جنين يستقبل كشافة مدرسة الحاجة عدالت للتعرف على طبيعة عمل الجهاز والخدمات التي يقدمها للمجتمع

بوابة جنين وصوت فلسطين / راديو زين / ثائر ابو بكر / –  تجول 17 طالبا وطالبة من فرقة الكشافة في مدرسة الحاجة عدالت الأساسية التابعة لجمعية جنين الخيرية، أمس، في أقسام ودوائر جهاز الأمن الوقائي في محافظة جنين، بهدف التعرف عن قرب على طبيعة عمل الجهاز والخدمات التي يقدمها للمجتمع.
ورافقت الأطفال في هذه الجولة، مديرة المدرسة انشراح عبد الهادي، إلى جانب مدربة الكشافة، هبة عودة، حيث كان في استقبالهن مدير جهاز الأمن الوقائي في المحافظة، العميد مهند أبو علي، وذلك بحضور مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في الجهاز، العقيد سلطان زيود، ومديرة وحدة النوع الاجتماعي، المقدم دعاء فراسيني، ومجموعة من الضباط.
واصطحب أبو علي وضباط الأمن الوقائي، الأطفال في جولة داخل أقسام ودوائر الجهاز، حيث قدم أبو علي، شرحا مفصلا حول طبيعة المهام الملقاة على الجهاز للإسهام في تعزيز الشعور بالأمن والأمان في المجتمع، بالشراكة مع كافة أذرع المؤسسة الأمنية.
وأكد، أن جهاز الأمن الوقائي يحرص على بناء علاقات وطيدة مع كافة شرائح وقطاعات المجتمع بما فيها طلبة المدارس والجامعات ممن يستهدفهم الجهاز بسلسلة محاضرات ولقاءات تثقيفية من خلال دائرتي العلاقات العامة والإعلام، والنوع الاجتماعي، تتناول أبرز التحديات التي تواجههم، وفي المقدمة منها ظاهرة الابتزاز الإلكتروني، وتوعيتهم حول مخاطر الاستخدام الخاطئ لمواقع التواصل الاجتماعي والشبكة العنكبوتية.


وشدد أبو علي، على أن جهاز الأمن الوقائي يعمل بتوجيهات مباشرة من مديره العام اللواء زياد هب الريح، وبتعليمات مستدامة من قبل القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، من أجل الدفاع عن أمن المجتمع واستقراره، وعدم السماح للعابثين بالنيل من مقدرات الشعب ومكتسباته.
من جهته، أشار زيود، إلى أن هذه الجولة تندرج في إطار سلسلة الفعاليات التي تنفذها إدارتا العلاقات العامة والإعلام، والنوع الاجتماعي في جهاز الأمن الوقائي، وتهدف إلى توطيد العلاقة مع كافة مكونات وقطاعات المجتمع، وإبراز الصورة الحقيقية للمؤسسة الأمنية التي تبذل كل جهد مستطاع من أجل حماية أمن واستقرار المجتمع.

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل شابا من برقين

  بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابو بكر / وفا / –   اعتقلت قوات ...