أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محافظة جنين / وقائي جنين يقدم مساعدات لجمعية الجليل للرعاية والتاهيل المجتمعي الخيرية بمخيم جنين

وقائي جنين يقدم مساعدات لجمعية الجليل للرعاية والتاهيل المجتمعي الخيرية بمخيم جنين

 

 

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر / – تبرع جهاز الامن الوقائي في محافظة جنين ، باحتياجات جمعية الجليل للرعاية والتأ هيل المجتمعي الخيرية في المخيم من القرطاسية ، ضمن مبادراته لدعم المؤسسات والمجتمع المحلي ، جاء ذلك ، خلال زيارة وفد من قيادة الجهاز ضم مديره في المحافظة العميد مهند أبو علي ومدير العلاقات العامة العميد سلطان زيود وعدد من الضباط . وقسم النوع الاجتماعي في جهاز الأمن الوقائي .
وتجول الوفد ، برفقة ادارة الجمعية بكافة اقسامها ، واستمعا لشرح عن برامج وخدمات التأهيل فيها، وتعرف على المعدات والاجهزة الطبية المستخدمة في العلاج والتاهيل وخاصة الاجهزة الفريدة والحديثة في مجال العلاج الطبيعي وصناعة الاطراف الصناعية والتخطيط السمعي وغيرها والتي من شأنها توفير احتياجات المواطنين الاساسية في التمكين الاجتماعي وتعزيز صمودهم .
ورحبت ادارة الجمعية، باعضاء الوفد ،وشكرتهم على الجهود الكريمة التي تقدمها قيادة الجهاز في دعم ومناصرة منظمات المجتمع المدني واهمية التأثير في السياسات العامة لصالح قضايا واحتياجات ذوي الاعاقة وحقوقهم وتعزيز دور الجهات الحكومية في ترسيخ علاقة البناء والتطوير والشراكة في خدمة المجتمعات المحلية .
من جانبه ، نقل العميد ابوعلي ، تحيات واعتزاز رئيس الجهاز اللواء زياد هب الريح ، بما تجسده الجمعية من دور طليعي في المجتمع خاصة في رعاية وتبني ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة ، مؤكداً على اهمية التعاون بين الاجهزة الامنية الحكومية مع منظمات المجتمع المدني في دعم احتياجات وصمود المواطنين وتوفير احتياجات الفقراء والمهمشين والمعاقين ، مشدداً على أهمية تطوير الشراكة المجتمعية في مناصرة حقوق كافة شرائح المجتمع مما يعزز جهود هذه المنظمات في تطوير امكاناتها وخدمة اكبر قدر من هذه الفئات ، وقال ” لمسنا التطور والتميز والعطاء الانساني في جهود جمعية الجليل التي تعتبر مؤسسة رائدة في مجال الخدمات المقدمة وبكادرها المتميز والشفافية التي تتميز بها ادراتها والسمعة الطيبة على مستوى المحافظات “.
ووعد العميد ابو علي ، بتقديم كافة اشكال الدعم والمساندة لدور ادارة الجمعية لتستمر خدماتها ونشر رسالتها الانسانية والمجتمعية .

 

عن admin

شاهد أيضاً

اشتية: سنأخذ كامل توصيات لجنة التحقيق في قباطية ولن يكون أحد فوق القانون أعلن أنه وبتوجيهات من الرئيس سيتم التعامل مع الفقيد زكارنة كشهيد

       بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا – استقبل رئيس الوزراء ...