الرئيسية / أخبار محافظة جنين / وقفة تضامنية مع الأسرى في جنين

وقفة تضامنية مع الأسرى في جنين

 

بوابة جنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ وفا- احتشد عشرات المواطنين في مدينة جنين، اليوم الثلاثاء، في وقفة دعم واسناد للأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

ورفع المشاركون في الوقفة التي نظمت أمام مقر الصليب الأحمر في مدينة جنين، علم فلسطين، ولافتات كتب عليها شعارات تحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى، وأخرى تدعو مؤسسات المجتمع الدولي إلى التدخل العاجل للإفراج عنهم.

وحمّل المتحدثون كمال ابوالرب ، وراعب ابودياك منسق فصائل العمل الوطني ، ونصر حمامره عضو اقليم غتح ، في الوقفة حكومة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة على حياة الأسرى جميعا داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، مطالبين كافة المؤسسات الحقوقية، واللجنة الدولية للصليب الأحمر، وأحرار العالم، بتحمل مسؤولياتهم إزاء ما يتعرض له الأسرى من ظلم ممنهج في سبيل النيل من كرامتهم ، وبذل مزيد من الحراك دعما وإسنادا لأسرانا.

كما نظمت مديرية التربية والتعليم العالي/ جنين في مدرسة ذكور جنين الثانوية وقفة دعم وإسناد للأسرى البواسل في سجون الاحتلال، بحضور مدير التربية والتعليم العالي طارق علاونة، وطاقم التربية، وأمين سر حركة “فتح” اقليم جنين عطا ابو رميلة، ومفوض التوجيه السياسي بشار جالودي، وممثلي اللجنة الشعبية للاجئين في المحافظة.

عن admin

شاهد أيضاً

انجازات شرطة المحافظة خلال (24) ساعة الماضية

          بوابة جنين  وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ – اعلنت دائرة ...