الرئيسية / أخبار محافظة جنين / ‏تكريم المربي التركي وطالبات المدرسة التركية المشاركات بالمؤتمر

‏تكريم المربي التركي وطالبات المدرسة التركية المشاركات بالمؤتمر

القدس عاصمة فلسطين / بوابة جنين وصوت فلسطين / راديو زين / ثائر ابو بكر /- تربية جنين وفتح واللجنة الشعبية يكرمون مدرس تركي أنهى عمله وطالبات المدرسة التركية المشاركات في المؤتمر الدولي في اسطنبول

كرم مدير التربية والتعليم في جنين طارق علاونة ، ومديرة المدرسة التركية وحركة فتح منطقة الشهيد أبوعمار واللجنة الشعبية لخدمات اللاجئين في جنين ، اليوم الأربعاء ، الأستاذ التركي بعد إنهاء عمله في تعليم بنات المدرسة التركية اللغة التركية في حي خروبة بجنين ، والطالبات الـ9 اللواتي شاركن بتمثيل فلسطين في المؤتمر الدولي ” خبز السلام ” و “يوم الطفل التركي: في اسطنبول ، والذي استمر لمدة 10 أيام .
وحضر حفل الكريم مدير تربية جنين طارق علاونة ، ومدرس اللغة التركية نجمي تشين وأمين سر فتح في المدينة فراس أبوالوفا ، وأعضاء من اللجنة الشعبية ، ووائل عجاوي ممثلا عن الأسرى المحررين ، ومديرة المدرسة حنان العباسي والهيئة التدريسية وذوي الطالبات المكرمات .


وأثنى المتحدون في كلماتهم على دور وزارة الخارجية التركية وحكومة وشعب تركيا لوقوفهم الى جانب فلسطين وقضيتها العادلة من كافة الجوانب السياسية والتعليمية والصحية ، و خاصة في تخيص بناء المدارس التركية .
وعبر المربي نجمي تشين في كلمته عن خالص شكره وسعادته لكافة القائمين على هذا الحفل ، ومؤكدا وقوف وتعاطف حكومة وشعب تركيا تجاه الشعب الفلسطيني .

عن admin

شاهد أيضاً

    الإحتلال يعتقل 4 شبان بينهم أسرى محررين من جنين ويعبد    

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ وفا-  اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي ، فجر اليوم ...