أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محافظة جنين / ‏محافظ جنين يكرم المتفوقات في المدرسة التركية‏

‏محافظ جنين يكرم المتفوقات في المدرسة التركية‏

بوابة جنين وصوت فلسطين / راديو زين / ثائر ابو بكر / وفا – كرم محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب ، اليوم الأربعاء ، أوائل الطالبات المتفوقات للفصل الدراسي الأول في مدرسة بنات الصداقة الفلسطينية التركية الثانوية في حي خروبة بمدينة جنين .

وجرى الاحتفال بحضور مدير التربية والتعليم في جنين طارق علاونة ، واللجنة الشعبية لشؤون اللاجئين ، وحركة فتح والهيئة التدريسية والطالبات والأهالي . 
ونقل الرجوب تحيات وتبريكات فخامة الرئيس محمود عباس ، مؤكدا أن الوزارة التعليم هي بمثابة وزارة الدفاع التي تعمل على حماية القيم والمبادئ الوطنية الفلسطينية وهويتنا التي نناضل من أجلها وعلى رأسها النشيد الوطني . وأضاف أن التعليم والقراءة هما أساس نهضة الشعوب وتقدمها واكتساب القدرات التعليمية الابداعية . وأشاد بدور إدارة المدرسة والهيئة التدريسية برعاية الطلبة المتميزون . 


بدوره بارك علاونة تفوق الطالبات ودعاهم إلى مواصلة التقدم والإبداع في المسيرة التعليمية وخلق روح التنافس الدراسي التي عودتنا عليه المدرسة التي حققت مراكز متقدمة من العديد من الانجازات على مستوى المديرية .
بدورها شكرت مديرة المدرسة حنان العباسي رعاية محافظ جنين ومدير التربية على رعايتهما لحفل التكريم ، وقالت ” نفاخر بالإنجاز التي حققته المدرسة .


وتخلل حفل تكريم تقديم فقرة شعرية وفنية لطالبات المدرسة ، كما كرمت مديرة المدرسة محافظ جنين تقديرا على دعمه للمسيرة التربوية ، وعلاونة ، والمؤسسات الداعمة لنشاطات المدرسة .
كما كرم الرجوب وعلاونة ومديرة المدرسة ودائرة شؤون اللاجئين وحركة فتح الطالبات المتفوقات ، والمعلمة التركية فريهان . وفي سياق آخر افتتح محافظ جنين بطولة الشطرنج التي استضافتها المدرسة

عن admin

شاهد أيضاً

الرجوب يلتقي طالبات مدرسة بنات فلسطين الأساسية ويكرم مديرة المدرسة

بوابة حنين وصوت فلسطين وراديو زين / ثائر ابوبكر/ – التقى محافظ جنين اللواء أكرم ...