بوابة جنين / وصوت فلسطين وراديو زين/  ثائر ابوبكر/ – افتتحت الشرطة برنامجاً توعوياً حول آفة المخدرات لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في جنين.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان البرنامج التوعوي سيشمل عدداً من اللقاءات حول آفة المخدرات والتعاطي والإدمان ومخاطرها والوقاية منها لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في جنين.
وحضر الافتتاح المقدم محمد أبو كشك مدير المركز والرائد إياد سمودي من فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة والنقيب سامر عبيد مسؤول قسم التأهيل والتدريب المهني والملازم أمين أبو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد في فرع مكافحة المخدرات والرقيب أول محمود سمور من دائرة الرعاية الاجتماعية في المركز ونزلاء المركز .
وفي حديثه بين المقدم محمد أبو كشك للنزلاء مدى حرص الشرطة ومنها إدارة المركز إلى تنظيم مثل هذه اللقاءات والمحاضرات التي تحرص على توعية النزلاء بمخاطر آفة المخدرات وأضرارها وآثارها السلبية وكيفية تجنب ووقوع الفرد تحت تأثيرها وضررها وتنفيذاً لاستراتيجيات إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل .
بدوره قدم الملازم أمين أبو الرب مادة المحاضرة الأولى ضمن البرنامج المعد وتحدث خلالها عن أهمية تجنب التعامل مع مثل هذه المواد لما لها من أضرار وآثار سلبية على الفرد والعائلة والمجتمع تنعكس على المناحي الاجتماعية والاقتصادية والصحية والقيمية وما إلى ذلك من أضرار بالإضافة إلى الجوانب القانونية وتعامل القانون مع هذه القضايا.

عن admin

شاهد أيضاً

   عملية نادرة : إستئصال ورم بنجاح من فتاة في مستشفى الرازي بمدينة جنين

    بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ –  تمكن فريق طبي في مستشفى ...