أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محافظة جنين / محافظ جنين يهنأ عائلة الأسير خنفر بقدوم التوأم هند و “محمد شريف ” عبر نطفة مهربة

محافظ جنين يهنأ عائلة الأسير خنفر بقدوم التوأم هند و “محمد شريف ” عبر نطفة مهربة

 

 

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائرابوبكر/ – قدم محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب التهاني لعائلة الأسير عمر شريف خنفر من مخيم جنين ، الذي رزق بالتوأم هند و”محمد شريف ” بالنطفة المهربة من داخل سجون الاحتلال . ورافق الرجوب قائد المنطقة العميد ركن محمد أبو هيفا ، ومدير الشرطة العقيد حقوقي نادي حلاحلة . وكان في استقبال الوفد المدير الاداري عصام علاونة ، ورئيس قسم التمريض حسين قبها وعائلة الأسير خنفر .
و هنأ الرجوب باسم الرئيس محمود عباس عائلة خنفر بقدوم التوأم هند ومحمد وقال ” إن ولادتهما لها دلالة عادية ، فهي رسالة للاحتلال أن شعبنا أقوى من السجن وقادر على الانتصار على القيود ” وأضاف إن القيادة الفلسطينية تضع قضية الأسرى على سلم أولوياتها، والرئيس محمود عباس يطالب دائما في مختلف لقاءاته واتصالاته بالإفراج عن جميع الأسرى في سجون الاحتلال، و يبذل جهودا كبيرة من أجل ضمان تحرير الأسرى وتبييض السجون” .مؤكدا أن الأسرى يعشقون الحياة بكرامة وتواقون لبناء أسرهم ومستقبلهم بالرغم من الأحكام الجائرة والظروف الظالمة التي يفرضها عليهم الاحتلال.
وينحدر الأسير عمر خنفر، (42 عاماً) من مخيم جنين ، وتعرض للمطاردة خلال انتفاضة الاقصى ، واعتقل في اليوم الأخير من معركة ومجزرة مخيم جنين في نيسان 2002 ، ويقضي في سجون الاحتلال حكماً بالسجن الفعلي 19 عاماً بتهمة قيادة كتائب شهداء الاقصى ومقاومة الاحتلال .

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏بما في ذلك ‏احمد جبارين‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
+‏٣‏

عن admin

شاهد أيضاً

شرطة جنين تقبض على شاب إبتز فتاة”أخلاقياً” عبر الفيس بوك

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ – كشفت الشرطة اليوم ملابسات جريمة ابتزاز أخلاقي بحق ...