الرئيسية / أخبار محافظة جنين / الشرطة تنظم خمسة محاضرات توعوية شرطية بمدارس بلدة سيرسي وسيلة الظهر في جنين

الشرطة تنظم خمسة محاضرات توعوية شرطية بمدارس بلدة سيرسي وسيلة الظهر في جنين

 بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر ابوبكر/ –  نظم فرع العلاقات العامة والاعلام وبالتعاون مع مديريات التربية والتعليم في المحافظة خمسة محاضرات توعية شرطية حول الجرائم الالكترونية والسلامة المرورية والتنمر والعنف الاسري داخل المدارس ل (375) طالب وطالبة من طلبة مدارس بلدة سيريس وبلدة سيلة الظهر قضاء محافظة جنين.

وذكرت ادارة  العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان المركز الشرطي المتنقل بحضور المقدم عماد ابو الرب والرائد ماهر ابو مويس من المركز الشرطي المتنقل والمقدم مهنا شعبان من التفويض السياسي والرائد رياض يحيى مدير فرع حماية الاسرة والاحداث والرائد اياد ابو الرب من فرع المرور والشرطي اخلاص يحيى من فرع حماية الاسرة والاحادث  قدموا محاضراتهم كل في مجال عمله واختصاصه.

وتمحورت هذه المحاضرات حول التوعية في الجرائم الالكترونية والسلامة المرورية والتنمر داخل المدارس والعنف الاسري  وقد ألقوا هذه المحاضرات والتي استفاد منها (375) طالب وطالبة شملت مدارس بلدة سيريس وبلدة سيلة الظهر وهي (مدرسة بنات سيريس الثانوية ، مدرسة ذكور سيريس الثانوية ، بنات سيريس الاساسية ، ذكور سيريس الاساسية، مدرسة ذكور سيلة الظهر الاساسية ) .
من جهتها ثمنت إدارة هذه المدارس دور الشرطة الريادي في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة إلى نشر التوعية والإرشاد وقد لاقت الاستحسان من قبل الطلبة المشاركين.

 

عن admin

شاهد أيضاً

الإحتلال يعتقل شابا من قباطية جنوب جنين

بوابة جنين وصوت فلسطين / ثائر أبوبكر/ وفا-  اعتقلت  قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، شابا ...